الرئيسية | رياضة | برشلونة | هل تعرف لماذا يمنع على الطائرات التحليق فوق قصر "ميسي" ضواحي برشلونة؟

هل تعرف لماذا يمنع على الطائرات التحليق فوق قصر "ميسي" ضواحي برشلونة؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل تعرف لماذا يمنع على الطائرات التحليق فوق قصر "ميسي" ضواحي برشلونة؟
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

يثير موضوع الحظر المفروض على الطائرات المتجهة إلى مطار برشلونة الدوةلي من التحليق فوق قصر النجم ليونيل ميسي حيرة العديدين، حيث ذهب البعض إلى التأكيد على أن اللاعب الأرجنتيني تمكن بفضل أمواله ونفوذه من إجبار السلطات الإسبانية على الانصياع لرغباته عبر إبعاد ضجيج الطائرات والفضوليين عنه.

إلا أن الحقيقة ليست كذلك تماما، فصحيح أن الطائرات ممنوعة بالفعل من التحليق فوق منطقة جافا التي توجد بها فيلا ميسي الفخمة، إلا أن سبب المنع بيئي بالأساس ويتماشى مع القوانين الجاري بها العمل بإسبانيا، فالسبب الحقيقي يكمن في موقع بلدة جافا، التي تتواجد داخل محمية باركوي الطبيعية في ديل جراف، وهي منطقة محمية بموجب القوانين البيئية في إسبانيا، حيث تحتوي على نباتات وحيوان مهددة بالانقراض. 

ومن أجل عدم المرور فوق منزل اللاعب الأفضل بالعالم 6 مرات، يتعين على الطائرات التي تصل إلى مطار “إل برات” أن تأخذ جولة فوق البحر الأبيض المتوسط لتجاوز تلك المنطقة، وهذا ما يثير تساؤل المسافرين إلى مدينة برشلونة الإسبانية عن سبب تلك الجولة.

مجموع المشاهدات: 30106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نورالدين برشلونة
هذا خبر
هذا خبر قديم عندكم و لكن الحقيقة هي النزول من اتجاه جافا اهل بالسكان و كان يستعمل للمطار القديم t2عند توسعت المطار يستعملالتجاه الاخر فيه فقط العشب يستعمل اتجاه جافا فقط عند الرياح القصوى الان مطار برشلونة يتوفر على اتجاهين
مقبول مرفوض
1
2019/11/10 - 01:34
2 | amagay
اخطاء .
منزل ميسي يتواجد في كاستيل ديفيلس،وتسكنه عائلته حاليا ، اخوه وابويه ، وليس كافا . وميسي يسكن بحي بيدروالبا ، بلاسكورتس .
مقبول مرفوض
0
2019/11/10 - 08:57
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة