الرئيسية | رياضة | برشلونة | فالفيردي يرفض الإجابة على سؤال يتعلق بالفرنسي غريزمان

فالفيردي يرفض الإجابة على سؤال يتعلق بالفرنسي غريزمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فالفيردي يرفض الإجابة على سؤال يتعلق بالفرنسي غريزمان
 

أشار مدرب فريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، اليوم الجمعة، إلى أهمية الفوز على ريال مايوركا غداً السبت، السبت، على ملعب كامب نو، وذلك بعد نجاح الفريق في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين خارج ملعبه أمام كل من ليغانيس وأتلتيكو مدريد.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي الرسمي عشية اللقاء "لقد عانينا الأسبوع الماضي لتحقيق الفوز في مباراتين خارج ملعبنا، وأمام مايوركا يجب أن نثمن الست نقاط التي تمكنا من حصدها"، مضيفاً أن فريقه يواجه أحد أهم المنعطفات هذا الموسم.

ويسعى الفريق الكاتالوني، الذي ضمن التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال كأول مجموعته وقبل جولة من انتهاء دور المجموعات، للفوز على مايوركا واضعين في الاعتبار أن مباراة الثلاثاء المقبل أمام إنتر ميلان في الجولة الأخيرة بدور المجموعات تعد تحصيل حاصل.

ويعد ريال مايوركا -بالنسبة لبرشلونة- منافساً سيساعده على الاحتفاظ بصدارة الترتيب، حيث خسر الفريق 6 مباريات هذا الموسم خارج دياره.

وسيغيب عن "البرسا" في مباراة الغد كل من عثمان ديمبيلي الذي سيطول غيابه للشهرين المقبلين بسبب الإصابة، وجوردي ألبا ونيلسون سيميدو اللذان يجريان عمليات التعافي من إصابتيهما.

وبسؤاله حول السباب الذي وجهه جمهور أتلتيكو مدريد للاعب الفرنسي أنطوان غريزمان خلال مواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، فضّل فالفيردي عدم الخوض في هذا الأمر.

وأشاد فالفيردي كثيراً بحارس الفريق، الألماني مارك أندري تير شتيغن، واصفاً إياه بالعنصر الرئيسي في الفريق وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مدريد أمام الأتلتي وتصديه للعديد من الأهداف المحققة.

مجموع المشاهدات: 16658 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | سوسيداد حر
إياك و التقة
هذا الموقع سيفقد مصداقيته لأنكم تنشرون أخبار كاذبة،لأن الطريق السيارة الذي يربط بين مراكش و أكادير ثنائي و الموجود في الفيديو أحادي المعبر لماذا هذا البهتان؟
مقبول مرفوض
1
2019/12/06 - 09:00
2 | خبير
والله ما كتحشمو هذا فيديو لفيضانات في إمارة الفجيرة بالامارات العربية شهر اكتوبر الماضي
الى متى ستستمرون في نشر الأخبار بدون التاكد منها
سيرو ليوتوب وديرو سيول إمارة الفجيرة وغادي تشوفو هاد الفيديو
عرفتو ماشي اكادير حيت انا يوميا كنمشي على طريق اكادير والنفق ديال اكادير لاعلاقة له بهذا النفق وفوق هادشي الطرق في المغرب كاع مكتصبغ الطروطوارربالاسود والأصفر
مقبول مرفوض
1
2019/12/06 - 09:58
3 | مينوش
هذا النفق في الإمارات وليس المغرب
مقبول مرفوض
1
2019/12/06 - 10:24
4 | بريك عمار
الفاشل
صفقة المدعو خريزمان صفقة فاشلة واكبر عملية نصب في كرة القدم قام بها الاعلام الفرنسي بالمبالغة في النفخ والتهليل والتطبيل في اللاعب واعطاه اكثر مما يستحق وشارك في عملية النصب أيضا مواطنه اريك أبيدال بتواطء مع وكلاء اللاعب والان يوجد فريق البارسا في ورطة حقيقية بعد فشل صفقة هذا المنفوخ وفشل صفقة ديمبيلي مواطنه وذلك رغم محاولة الاعلام التغطية على ضعف هذا اللاعب
مقبول مرفوض
1
2019/12/07 - 08:23
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة