الرئيسية | رياضة | برشلونة | عملية جراحية لسواريز قد تبعده عن برشلونة حتى أواخر فبراير

عملية جراحية لسواريز قد تبعده عن برشلونة حتى أواخر فبراير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية جراحية لسواريز قد تبعده عن برشلونة حتى أواخر فبراير
 

سيخضع الهداف الدولي الأوروغوياني لويس سواريز اليوم الأحد لعملية جراحية في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى، بحسب ما أعلن فريقه برشلونة الإسباني، في خطوة رجحت تقارير صحافية أن تبعده عن الميادين حتى أواخر فبراير المقبل.

وأفاد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في بيان السبت "سيخضع لاعب الفريق الأول لويس سواريز لعملية جراحية يوم الأحد باشراف الطبيب رامون كوغات بسبب اصابة في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى"، مضيفا "سننشر بيانا طبيا جديدا ما إن تنتهي العملية".

ولم يحدد النادي الكاتالوني فترة غياب المهاجم الدولي البالغ من العمر 32 عاما، لكن وسائل الاعلام الإسبانية أشارت الى أنه لن يعود الى الملاعب قبل مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد نابولي الإيطالي في 25 فبراير.

وسبق لسواريز أن خضع لعملية جراحية في الغضروف الأيمن في مايو الماضي، وهي الإصابة ذاتها التي منعته من خوض نهائي كأس إسبانيا أمام فالنسيا في نهاية الموسم الماضي.

وأعلن برشلونة عن الجراحة بعد عودته من مدينة جدة السعودية إثر خروجه من الكأس السوبر الإسبانية بصيغتها الجديدة، بعد خسارته الخميس أمام أتلتيكو مدريد 2-3 في مباراة كان متقدما خلالها 2-1 حتى الدقائق العشر الأخيرة.

مجموع المشاهدات: 881 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة