الرئيسية | رياضة | برشلونة | خليفة فالفيردي يقترب من برشلونة

خليفة فالفيردي يقترب من برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خليفة فالفيردي يقترب من برشلونة
 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الإثنين أن إدارة برشلونة استقرت على اسم المدير الفني الذي سيجلس على مقعد المدير الفني للفريق الأول خلفاُ لإرنستو فالفيردي الذي سيتم الإعلان عن إقالته في غضون ساعات قليلة.

وأكدت صحيفة سبورت الكاتالونية في نسختها الإلكترونية أن إدارة الفريق، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، اختارت كيكي سيتيين صاحب الـ61 عاماً يتصدر قائمة المرشحين لتدريب البرسا خلفاً لفالفيردي الذي سيعلن عن إقالته رسمياً في غضون ساعات.

وأكدت الصحيفة ذائعة الصيت أن المدرب السابق لريال بيتيس هو المرشح الأبرز للجلوس على مقعد المدير الفني في ملعب الكامب نو حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي وصل فيه وكيل أعماله للمدينة الكاتالونية للتفاوض حول بنود عقده.

وتفجرت الأوضاع داخل جدران البلاوغرانا بعد خسارة الفريق على يد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الخميس الماضي في جدة بنتيجة (3-2)، رغم أن "البرسا" كان متفوقاً في النتيجة (2-1) حتى الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء.

وتعالت الأصوات بضرورة إقالة المدرب الباسكي، لاسيما مع الأداء الباهت الذي يقدمه الفريق في الآونة الأخيرة، وبعد توديع بطولة دوري الأبطال موسمين متتاليين بسيناريو مكرر أمام روما الإيطالي ثم ليفربول الإنجليزي على الترتيب.

وتسلم صاحب الـ55 عاماً القيادة الفنية لبرشلونة في مايو(أيار) 2017، وقاد الفريق منذ ذاك التاريخ في 145 مباراة، محققاً الانتصار في 97، مقابل 32 تعادل و16 خسارة.

وتوج فالفيردي مع البرسا بلقب الليغا آخر موسمين، بالإضافة لكأس الملك (2017-18)، وكأس السوبر الإسباني (2018). 

 
مجموع المشاهدات: 3473 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة