الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يقيل مدربه فالفيردي ويعين سيتيين بديلا

برشلونة يقيل مدربه فالفيردي ويعين سيتيين بديلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يقيل مدربه فالفيردي ويعين سيتيين بديلا
 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، عن إقالة مدربه إرنستو فالفيردي، وتعيين مدرب ريال بيتيس السابق، كيكي سيتيين، للإشراف على الفريق خلفا له بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022.

وقال برشلونة في بيان إنه تم "التوصل إلى اتفاق بين برشلونة وإرنستو فالفيردي بخصوص إنهاء العقد معه كمدرب للفريق الأول"، معربا عن شكره "على كل شيء".

وأشار المصدر ذاته إلى "توصل نادي برشلونة وكيكي سيتيين لاتفاق للتعاقد معه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم حتى 30 يونيو 2022".

وترك سيتيين (61 عاما) منصبه في بيتيس أواخر الموسم الماضي بعد أن أشرف على النادي الأندلسي منذ 2017، وكان اسمه مطروحا لاستلام تدريب برشلونة في يناير 2019.

يشار إلى أن برشلونة تلقى ضربة موجعة أمس الأحد، فضلا عن خروجه من نصف نهائي مسابقة الكأس السوبر، وكذا إعلان غياب هدافه الدولي الأوروغوياني، لويس سواريز، لمدة أربعة أشهر بعد عملية جراحية في الركبة اليمنى.

مجموع المشاهدات: 12183 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي عمار
الفشل
ادارةً مهترءة ورءيس بليد والضحية المدرب غير ان تدمير البارسا جاء بسبب ضعف الادارة التي انجزت صفقات فاشلة مثل شراء الزجاجي ديمبيلي وصفقة شراء المدعو كريزمان والتي تعتبر عملية نصب كبرى وتاريخية قسمت ضهر البارسا كما حصل من قبل هو التفريط بسذاجة في اللاعب نيمار وذلك بسبب سذاجة وغباء الرءيس
مقبول مرفوض
1
2020/01/14 - 05:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة