الرئيسية | رياضة | برشلونة | كشف بند سري في عقد ميسي يسمح له بالرحيل عن برشلونة

كشف بند سري في عقد ميسي يسمح له بالرحيل عن برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كشف بند سري في عقد ميسي يسمح له بالرحيل عن برشلونة
 

كثيراً ما أكد نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، رغبته في إنهاء مسيرته الكروية مع النادي الكتالوني، ففي أكثر من تصريح أغلق الباب أمام كل الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

ويرى النجم الأرجنتيني، أحسن لاعب في العالم ست مرات، أن "البلوغرانا" أولى اهتماماً كبيراً به منذ وطأت قدماه الفريق أول مرة، وساعده كذلك على تفجير مواهبه الكروية فوق المستطيل الأخضر، والفوز بأكثر من لقب فردي وجماعي في عالم الساحرة المستديرة.

ورغم أن ميسي جدد الولاء لبرشلونة في أكثر من مرة، إلاّ أن تقارير إعلامية إسبانية تشير إلى أن صاحب القدم اليسرى الساحرة، قد أدرج بنداً خاصاً في عقده يضع حداً للعلاقة بين اللاعب وناديه برشلونة.

أما عن هذا البند، فقد ذكرت صحيفة "ABC" الإسبانية أن ليونيل ميسي، وضع شرطا في عقده يتيح له الرحيل عن برشلونة في حال استقلال إقليم كتالونيا عن برشلونة، وأضافت أن النجم الأرجنتيني تفاوض على هذا البند الخاص في آخر عقده وقعه مع برشلونة قبل سنوات، والذي يمتد حتى صيف 2021.

ولفت نفس المصدر إلى أن هذا البند الخاص سيتم تفعيله تلقائياً بمجرد استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، وهو ما يعني في هذا الحالة أن ليونيل ميسي سيكون حراً في مغادرة برشلونة، الذي يحمل قميصه منذ سنوات.

يشار إلى أن إقليم كتالونيا (عاصمته برشلونة)، كان قد شهد في السنوات الأخيرة احتجاجات كبيرة مطالبة بالاستقلال عن إسبانيا، ما أدى إلى وقوع اشتباكات مع الشرطة. فيما طرحت عدة تساؤلات عن مصير فريق برشلونة في حال تم فعلاً الاستقلال عن إسبانيا.

مجموع المشاهدات: 2904 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عنتر علي
ميسي
على ميسي مغادرة هذا الفريق لان ادارته لم تعد في مستوى ميسي ودمرته بالتفريط في نيمار بشكل بءيس من طرف الرءيس وبشراء لاعبين منتهين عبر صفقات تعتبر عمليات نصب كبرى كشراء المدعو كريزمان هذه الصفقة التي قسمت ضهر الفريق وجعلته أضحوكة العالم !! اذا على ميسي مغادرة هذا الفريق لكي يحفظ ماء الوجه في فريق اخر يستحق ميسي
مقبول مرفوض
1
2020/01/19 - 10:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة