الرئيسية | رياضة | برشلونة | اختراق حسابات برشلونة على تويتر يكشف عن آخر مستجدات عودة نيمار

اختراق حسابات برشلونة على تويتر يكشف عن آخر مستجدات عودة نيمار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختراق حسابات برشلونة على تويتر يكشف عن آخر مستجدات عودة نيمار
 

تعرضت حسابات نادي برشلونة الرسمية على تويتر للاختراق عقب انتصاره الصعب على خيتافي 2-1، اليوم السبت، بملعب كامب نو، الذي شهد صافرات استهجان من الجماهير على أداء الفريق الكاتالوني.

وبعد انتهاء المباراة، تم اختراق الحسابات الرسمية لبرشلونة على تويتر بكل اللغات، وعلق المخترق: "أهلاً، نحن أورماين، حسناً.. هذه هي المرة الثانية التي نقوم بها بذلك الأمر".

وأضاف مخترق حسابات النادي الكاتالوني: "حسناً، قمنا بقراءة بعض الرسائل الخاصة في الحساب، ويبدو أن اللاعب البرازيلي نيمار سوف يعود إلى برشلونة"، وفقاً لما نقلته صحيفة آس الرياضية.

واختتموا في تغريدة مثيرة يطالبون فيها برحيل رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، قبل أن يشاركوا في وسم "إرحل يا بارتوميو".

ويعاني برشلونة هذا الموسم من بعض الأزمات أدت إلى رحيل مدربه السابق إرنستو فالفيردي ومشكلات بين نجم الفريق ليونيل ميسي والمدير الرياضي إريك أبيدال، ما انعكس بالسلب على نتائجه حيث ودع بطولة كأس الملك من ربع النهائي على يد أثلتيك بلباو كما تراجع لوصافة الليغا وأهدى الصدارة لريال مدريد.

 
مجموع المشاهدات: 9863 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | predator
من الأحسن تسميته الخلييييييييييج الفااااارسي . لأن جميع الدول المطلة عليه منبطحة
مقبول مرفوض
-1
2020/02/15 - 11:20
2 | وجدي مراد
العاهةً
فريق البارسا تم اختراقه منذ زمانه بهدف تدميره واخر ما وقع من مؤامرات هي شراؤه للمنفوخ المنتهي العاهة المدعو كريزمان بمبلغ خيالي للاعب يهتم بتسريحة شعره ولا يعرف مراوغة الخصم رغم النفخ والتطبيل والتهليل للالة الاعلامية الفرنسية !
فريق البارسا لم يتم اختراقه بل تم تدميره
مقبول مرفوض
0
2020/02/16 - 09:17
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة