الرئيسية | رياضة | برشلونة | سوبر هاتريك لميسي في خماسية برشلونة ضد ضيفه إيبار (فيديو)

سوبر هاتريك لميسي في خماسية برشلونة ضد ضيفه إيبار (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سوبر هاتريك لميسي في خماسية برشلونة ضد ضيفه إيبار (فيديو)
 

حقق فريق برشلونة الفوز اليوم على نظيره إيبار بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني .

سجل نادي إيبار هدفًا في بداية المباراة تم إلغاءه بداعي التسلل بعد عدة محاولات من النادي الضيف بمباغتة برشلونة في بداية المواجهة.

سيطر برشلونة بعد ذلك على مجريات الأمور، حيث سجل ليونيل ميسي الهدف الأول من مجهود فردي رائع بعد مروره من الدفاع وانفراده المرمى في الدقيقة الـ 14.

كاد برشلونة أن يضيف الهدف الثاني عن طريق أرتورو فيدال لكن حارس المرمى أظهر رد فعل مذهل في التصدي للكرة التي جاءت في الدقيقة الـ 19.

عاد من جديد فيدال بالدقيقة الـ 21 وحاول التسجيل هذه المرة من داخل منطقة الجزاء وحاول التسجيل لكن كرته غادرت الملعب بجوار القائم الأيسر لحارس الفريق الضيف.

وفي الدقيقة الـ 37 منح التشيلياني ليونيل ميسي الكرة بتمريرة بينية وضعته في موقف لاعب ضد لاعب أمام حارس المرمى ليسجلها الأرجنتيني ببراعة معلنًا عن مضاعفة النتيجة.

وأضاف ميسي بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة الـ 40 بعدما تابع تمريرته لجريزمان يفقدها الفرنسي ويبعدها الدفاع ليضع الكرة في المرمى الخالي بسهولة.

كاد برشلونة أن يسجل من جديد قبل نهاية الشوط تارة عن طريق جريزمان المتسلل الذي تسبب تسلله في إلغاء ركلة جزاء لبرشلونة والأخرى عن طريق بوسكيتس الذي سدد الكرة من داخل المنطقة ومنعها الحارس وتابعها قبل أن يبعدها ديميتروفيتش من جديد.

ومع انطلاق الشوط الثاني حصل راكيتيتش على فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الرابع داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من لمسة واحدة تصدى لها الحارس من جديد.

تحول أداء فريق إيبار بعد ذلك ليكون أفضل خلال الربع ساعة التالية من المباراة وهدد مرمى برشلونة في أكثر من مناسبة حتى أنهم سجلوا هدفًا آخر لكن الحكم قام بإلغاءه بداعي خطأ على المهاجم لصالح جيرارد بيكيه.

وشارك في لقاء اليوم للمرة الأولى اللاعب مارتن برايثوايت القادم بشكل إضطراري من صفوف ليجانيس في الدقيقة الـ 72 كبديل للفرنسي أنطوان جريزمان.

وألغى حكم المباراة هدفين آخرين لبرشلونة مع نهاية المباراة أحدهم لأومتيتي والآخر صنعه الفرنسي لفيدال بداعي التسلل.

وسجل ميسي الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة من صناعة زميله الجديد مارتن برايثوايت وبشكل مبدع.

وأضاف أرتور الهدف الخامس بعد متابعة لتسديدة رائعة من مارتن برايثوايت الذي استلم كرة البرازيلي وسددها ببراعة في مرمى الضيف بالدقيقة الـ89.

ويعد فوز اليوم هو الأول لنادي برشلونة منذ قدوم المدرب الجديد كيكي سيتين الذي يحققه النادي الكتالوني بفارق أكثر من هدف واحد.

 

بهذه النتيجة يصل برشلونة للنقطة رقم 55 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت لحين خوض ريال مدريد مباراته ضد ليفانتي مساء اليوم.

مجموع المشاهدات: 2098 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة