الرئيسية | رياضة | برشلونة | "كومان" متفائل بأداء "برشلونة" في أولى مبارياته

"كومان" متفائل بأداء "برشلونة" في أولى مبارياته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كومان" متفائل بأداء "برشلونة" في أولى مبارياته
 

أوضح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عقب مباراته الأولى على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني والتي فاز بها الفريق على حساب خيمناستيك تاراجونا، أحد أندية الدرجة الثالثة، السبت بنتيجة (3-1)، ضمن استعداداتهم للموسم الجديد، أن هناك أوقاتاً في اللقاء "ظهر الفريق فيها بكثافة عالية"، وهو الأمر الذي يجعلهم "سعداء رغم وجود جوانب كثيرة تحتاج للتحسين".

وقال كومان في تصريحات لوسال إعلام النادي بعد المباراة التي احتضنها ملعب يوهان كرويف أرينا "كنت أود أن يخوض كل اللاعبين 45 دقيقة بدون إصابات كونها أول مباراة في فترة الإعداد للموسم الجديد. هذا أمر مهم للغاية".

وبسؤاله حول طريقة اللعب التي استخدمها في المباراة (4-2-3-1)، أقر المدرب الهولندي بأن "طريقة اللعب هذه تختلف عن التي لعب بها برشلونة في المواسم الأخيرة، ولكننا نمتلك الآن وفرة كبيرة في مركز خط الوسط، وعلينا الاستفادة من هذا الأمر".

كما تطرق كومان للحديث عن لاعبين بعينهم أمثال القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، اللذين شاركا على مدار 45 دقيقة رغم افتقادهما لنفس الجرعات التدريبية لباقي اللاعبين.

وقال في هذا الصدد "أردت انخراط اللاعبين الذين خاضوا أيام أقل في التريبات مع باقي المجموعة، لأننا في موسم استثنائي، والأهم هو اكتساب النسق البدني حتى نتفرغ للجانب الخططي فيما هو قادم". 

مجموع المشاهدات: 4886 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة