الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يستعيد توازنه في الليغا بفوز رباعي على أوساسونا

برشلونة يستعيد توازنه في الليغا بفوز رباعي على أوساسونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يستعيد توازنه في الليغا بفوز رباعي على أوساسونا
 

احتفل نادي برشلونة بالذكرى الـ121 لتأسيسه بأفضل طريقة، وذلك من خلال تحقيق فوزه الثاني فقط في آخر ست دورات، على حساب ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة ،اليوم الأحد، برسم الدورة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخيم على المباراة الحزن جراء رحيل نجم الفريق السابق أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا الذي دافع عن ألوان النادي الكاتالوني بين 1982 و1984، وقد كرم "بلاوغرانا" بطل مونديال 1986 بدقيقة صمت وباستعراض القميص رقم 10 الذي ارتداه "الفتى الذهبي" خلال مروره بالفريق.

وكرم برشلونة لاعبه السابق من خلال تحقيق فوزه الثاني في المراحل الست الأخيرة وعوض سقوطه الأسبوع الماضي أمام أتلتيكو (0-1)، محتفلا بالتالي بالذكرى الـ121 لتأسيسه في 29 نونبر 1899 من خلال الفوز على أوساسونا الذي أسقط النادي الكاتالوني (2-1) في يوليوز الماضي خلال زيارته الأخيرة إلى "كامب نو".

وسجل أهداف برشلونة كل من مارتن برايثوايت (د 29) وانطوان جريزمان (د 42) وفيليب كوتينيو (د 57) وليونيل ميسي (د 73)

ورفع برشلونة الذي يجد نفسه في أسوأ موقع له منذ قرابة ثلاثة عقود، رصيده إلى 14 نقطة بعد فوزه الرابع في الدوري والثاني تواليا بأربعة أهداف نظيفة بعد الذي حققه في منتصف الأسبوع على ملعب دينامو كييف الأوكراني في دوري الأبطال.

وارتقى برشلونة مؤقتا من المركز الرابع عشر إلى السابع مع مباراتين مؤجلتين في جعبته، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 11 نقطة بعد تلقيه هزيمته الخامسة للموسم.

مجموع المشاهدات: 517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة