الرئيسية | رياضة | برشلونة | عشرون مليون يورو تبعد كوتينيو عن برشلونة

عشرون مليون يورو تبعد كوتينيو عن برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عشرون مليون يورو تبعد كوتينيو عن برشلونة
 

في بداية العام الجاري، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة لاعب الوسط فيليبي كوتينيو، إثر تعرضه لحادث في الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، تمّت معالجتها بجراحة بالمنظار. وكان كوتينيو قد أصيب في مباراة الفريق مع إيبار (1-1)، في الوقت بدل الضائع (الدقيقة 90)، وذلك في 29 من ديسمبر الماضي ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الليغا.

اليوم يتردد بأن النجم البرازيلي سيعود إلى العشب الأخضر منتصف الشهر القادم، غير أن ما كشفته الصحف الإسبانية في الأيام القليلة الماضية في غاية الإثارة، إذ يبدو أن إصابة كوتينيو أنقذت بلوغرانا. كيف ذلك؟


صحف مقربة من نادي برشلونة كشفت تفاصيل بنود الاتفاق بين ليفربول والنادي الإسباني والذي ينص على انتقال لاعب خط الوسط قبل نحو أكثر من عامين إلى الليغا الإسبانية. وتقضي أحد هذه البنود، وفق تقرير "موند ديبورتيفو" أن "الريدز" سيحصل على عشرين مليون إضافية في حال أتمم كوتينيو مائة مباراة بقميص البارسا.

فمن الطبيعي إذا أن يكون هذا اللاعب رغم كل ما قام به مؤخرا لفريقه، متصدرا قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق نهاية هذا الموسم، بل وأن النادي "مستعد" للسماح له بالرحيل مقابل 40 مليون يورو، توضح ذات الصحيفة.


ولم يعد خافيا على أحد شدة الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة، مقابل طموحات كبيرة في التعاقد مع نجوم كبار، على رأسهم مهاجم دورتموند إيرلينغ هالاند أو مهاجم ليفربول جيورجينهو فينالدوم.


من جهتها، كشفت محطة "كادينا سير" الإذاعية أن بنود العقد المذكور تضمنت شرطا إضافيا يفرض على الفريق الإسباني عدم شراء أي لاعب جديد من ليفربول لمدة ثلاث سنوات، وهي المدة التي انتهت مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ما يعني أن لا أحد يمنع الكاتالوني من خطف جيورجينهو فينالدوم.


يذكر أن كوتينيو (28 عاما) انتقل إلى برشلونة بداية عام 2018 بموجب عقد ممتد إلى نهاية موسم 2023، لكنه رحل بعد ذلك إلى بايرن ميونيخ الألماني في صيف 2019 على سبيل الإعارة، عائدا مجددا إلى المعقل الكاتالوني في 2020.

مجموع المشاهدات: 1815 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة