الرئيسية | رياضة | برشلونة | الدوري الأوروبي لكرة القدم.. إقامة النهائي بحضور جماهيري

الدوري الأوروبي لكرة القدم.. إقامة النهائي بحضور جماهيري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الأوروبي لكرة القدم.. إقامة النهائي بحضور جماهيري
 

 أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا) ،اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتواجد 9500 مشجع في نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في مدينة غدانسك البولندية في 26 ماي الحالي بعد أن حصل على الضوء الاخضر من السلطات المحلية.

وأشار الاتحاد القاري الى ان المسؤولين البولنديين وافقوا على سعة استيعابية بنسبة 25 في المئة في ملعب "غدانسك ستاديوم" الذي يتسع لقرابة 40 الف متفرج.

وقد تشهد المباراة النهائية مواجهة إنجليزية بحتة بعد أن وضع مانشستر يونايتد قدما فيها باكتساحه روما الايطالي 6-2 ذهابا على ملعب "أولد ترافورد"، في حين يستضيف ارسنال فريق فياريال الاسباني ايابا الخميس بعد خسارته 1-2 الاسبوع الفائت.

وسيسمح بحضور المشجعين من خارج بولندا حيث ذكر ويفا أن كل ناد سيحصل على ألفي بطاقة في حين سيتم طرح ألفي بطاقة أخرى للبيع لعامة الناس.

أما البطاقات المتبقية فست وزع الى جهات أخرى كالرعاة، الشركاء، القنوات الرسمية الناقلة والاتحادات الوطنية.

وقال الاتحاد في بيان "سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج الامتثال لقيود ومتطلبات دخول الحدود التي ستكون سارية في وقت المباراة النهائية حيث لن يتم منح أي استثناءات لحاملي التذاكر"، مضيفا أنه قد يطلب منهم تقديم ورقة تثبت انهم تلقوا اللقاح او نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19.

وكان ملعب غدانسك على ساحل البلقان الذي استضاف مباريات خلال كأس أوروبا 2012، مسرحا للمباراة النهائية من الدوري الاوروبي الموسم الفائت قبل أن تحول الجائحة دون ذلك.

واستكملت المنافسات بنظام التجمع في المانيا حيث توج اشبيلية الاسباني بطلا على حساب إنتر الايطالي.

مجموع المشاهدات: 1500 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة