الرئيسية | رياضة | برشلونة | بالدموع... كلمات مؤثرة من "ميسي" في المؤتمر الوداعي ببرشلونة وهذا ما قاله عن مبررات لابورتا

بالدموع... كلمات مؤثرة من "ميسي" في المؤتمر الوداعي ببرشلونة وهذا ما قاله عن مبررات لابورتا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالدموع... كلمات مؤثرة من "ميسي" في المؤتمر الوداعي ببرشلونة وهذا ما قاله عن مبررات لابورتا
 

اعتبر نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لم يتصور إطلاقا أن يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما، مشيرا إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه لم يوصد الباب أمام أندية عدة أخرى، بحسب قوله.

وصعد ميسي إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل أن يجهش بالبكاء، وبعد أن تمالك أنفاسه قال في مستهل حديثه "لم أتصور إطلاقا الرحيل عن برشلونة، لأنني في الحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعا مع الجميع على أرضية الملعب".

وأضاف "هذا العام كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر، مازلت غير مصدق بأنني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي. أنا أعشق هذا النادي".

وتابع ميسي " كل شيء كان جاهزا للتوقيع وتمديد ولكن كان من المستحيل أن نفعل ذلك مثلما قال لابورتا"، وأردف: "برشلونة ولابورتا فعلا كل ما بوسعهما وقيل إنني لا أريد أن أستمر لكن هذا ليس صحيحا".

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جيرمان "ثمة إمكانية لذلك، لكنني لم أوقع مع أحد. أندية عدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد، والأمور مفتوحة".

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 يونيو الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.



مجموع المشاهدات: 21827 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المصطفى
الخاءن
البارسا اعطت كل شيء لميسي ولم تستفد ولو مليما واحدا من عملية بيعه. اصبح.مليارديرا بفضل البارسا وفي وقت الجاءحة لم يرد الجميل ولم يقدر الظروف المالية فاتبع مال قطر وابتعد عن روح الرياضة.فما فاءدة بكاءه الان ليذهب ويرفل في أموال قطر التي لو خصص جزء منها في تأهيل العالم العربي لحققنا بعض التقدم المنشود.البارسا اكبر من ميسي.ولن يكون هناك توتي اخر.شتان بين توتي=الوفاء وميسي= الخيانة.
مقبول مرفوض
3
2021/08/08 - 02:45
2 | كريموفيتش
الوفاء.
ميسي أعطى الكثير البارس واستفادت منه كثيرا. ا والبارسا اعطت الكثير لميسي كدلك. المهم ان لكل لقاء انقطاع ميسي لم يكن البارسا يا صاحب التعليق الاول. فمن أعطى 21 عام من حياته البارسا يعد خيانة. لا يمكن. نسي كان وفيا البارصا. ولو لم يكن كدلك لغادرها عندما غادر رونالدو الريال.
مقبول مرفوض
-1
2021/08/08 - 07:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة