الرئيسية | رياضة | برشلونة | غوارديولا يؤكد رغبة توريس في الانضمام الى صفوف برشلونة

غوارديولا يؤكد رغبة توريس في الانضمام الى صفوف برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوارديولا يؤكد رغبة توريس في الانضمام الى صفوف برشلونة
 

أكد المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم بيب غوارديولا ، اليوم الخميس، أن مواطنه فيران توريس طلب منه مغادرة الفريق للانضمام إلى صفوف برشلونة، حيث أعلنت وسائل إعلام إسبانية وبريطانية أن انتقاله إلى صفوف النادي الكاتالوني بات وشيكا.


وقال اللاعب والمدرب السابق لبرشلونة في تصريحات صحفية "لدي شعور دائم ا أنه عندما يطرق برشلونة وريال مدريد الباب، من الصعب قول لا".


وأضاف الاطار التقني الكاتالوني البالغ من العمر 50 سنة "عندما طرق (توريس) بابي وأبدى رغبته في الرحيل، طلبت منه المغادرة".


وذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه على الرغم من الصعوبات المالية التي يعاني منها برشلونة، فقد قدم العديد من العروض للجناح الدولي الإسباني البالغ من العمر 21 سنة (12 هدف ا، 22 مباراة دولية).


وانضم توريس إلى مانشستر سيتي صيف عام 2020 قادما من فالنسيا مقابل نجو 27 مليون يورو، ونجح في الظفر معه بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة، كما لعب المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والتي خسرها مانشستر سيتي امام مواطنه تشلسي.


وخاض توريس 43 مباراة مع مانشستر سيتي سجل خلالها 16 هدف ا. لعب سبع مباريات فقط هذا الموسم بسبب كسر في قدمه تعرض لها في أكتوبر الماضي.

 
مجموع المشاهدات: 684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة