الرئيسية | رياضة | برشلونة | رابطة اللاعبين المحترفين في اسبانيا تؤازر ديمبلي ضد إدارة برشلونة

رابطة اللاعبين المحترفين في اسبانيا تؤازر ديمبلي ضد إدارة برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رابطة اللاعبين المحترفين في اسبانيا تؤازر ديمبلي ضد إدارة برشلونة
 

أعربت رابطة اللاعبين المحترفين في إسبانيا، مساء اليوم الخميس، عن مؤازرتها للاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة، الذي أخبرته إدارة ناديه بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وتم استبعاد ديمبيلي من مباراة المقبلة للفريق أمام أتلتيك بيلباو، حيث أوضح ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة، أنه يتعين على اللاعب مغادرة النادي مع إدراجه على لائحة الانتقالات الشتوية.


وذكرت الرابطة في بيان لها، أنه لا يمكن للنادي الضغط على اللاعب حتى يقبل عرضا لتجديد العقد، رغم اعترافها بأن برشلونة ليس مضطر ا إلى ضمه في المباريات، لكن يتعين علي النادي الكتالاني الالتزام بدفع مستحقات اللاعب.


اعتبرت الرابطة "أن عقد اللاعب المحترف يلزمه بتقديم خدماته للنادي واتباع التعليمات المقدمة له. من ناحية أخرى، يلتزم النادي بدفع الأجور المتفق عليها والسماح للاعب بتقديم الخدمات بالشروط نفسها مثل باقي زملائه، دون أن يكون هناك أي نوع من التمييز أو الضغط على اللاعب للتنازل عن حقوقه".


وأضافت رابطة اللاعبين المحترفين في إسبانيا "نتفهم أن تجديد العقد يتطلب موافقة كلا الطرفين، يجب أن تصدر اتفاقية الوصايا المذكورة بحرية دون وجود شروط خارجية تحد أو تقيد حرية التعاقد مع اللاعب المحترف".

مجموع المشاهدات: 790 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة