الرئيسية | رياضة | برشلونة | إيقاف داني ألفيش مباراتين بعد طرده في مباراة الأتلتيكو

إيقاف داني ألفيش مباراتين بعد طرده في مباراة الأتلتيكو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيقاف داني ألفيش مباراتين بعد طرده في مباراة الأتلتيكو
 

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسباني لكرة القدم، اليوم الاربعاء، إيقاف مدافع برشلونة المخضرم البرازيلي داني ألفيش مباراتين إثر طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد في البطولة الأحد الماضي.


وعقب هذه العقوبة ، سيغيب ألفيش (38 عاما ) عن المباراتين المقبلتين لفريقه ضد اسبانيول في دربي مدينة برشلونة الاحد المقبل، وضد فالنسيا في 20 من الشهر الجاري.


وكان ألفيش، العائد إلى كاتالونيا بعدما تنقل بين جوفنتوس الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي وساو بولو، ط رد في الدقيقة 69 اثر مخاشنته من الخلف لجناح أتلتيكو مدريد البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو، بعدما لجأ حكم اللقاء إلى حكم الفيديو المساعد "في آيه آر" لتأكيد الحادثة.


وساهم البرازيلي بفوز فريقه على "كولتشونيروس" 4-2 في الدورة ال 23، بتسجيله الهدف الرابع وتمريره كرة الهدف الأول لزميله جوردي ألبا، لينتزع برشلونة من أتلتيكو المركز الرابع الأخير المؤهل لمسابقة دوري أوروبا بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين عن نادي العاصمة المتراجع للخامس.


وفي تقرير حكم المباراة خيسوس خيل مانزانو زعم الاخير بأنه طرد ألفيش كونه "أصاب بسن حذائه ربلة ساق منافسه (كاراسكو) من دون أن يلمس الكرة".


وانتقل ألفيش الى صفوف الفريق الكاتالوني بصفقة مجانية بعد أن أصبح لاعبا حرا منذ مغادرته ساو باولو في شتنبر الماضي، ويستمر عقده حتى 30 يونيو المقبل.


وكان ألفيش تشارك مع مدرب برشلونة الحالي تشافي هرنانديس الحقبة الذهبية للنادي وأحرزا، تحت هالة أسطورة النادي الأرجنتيني ليونيل ميسي، العديد من الالقاب المحلية والقارية والعالمية في صفوف النادي.

 
مجموع المشاهدات: 712 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة