الرئيسية | رياضة | برشلونة | تشافي: بونو حرمنا من فوز كبير

تشافي: بونو حرمنا من فوز كبير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشافي: بونو حرمنا من فوز كبير
 

أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن سعادته بالفوز بنتيجة (1-0) على إشبيلية، مساء الأحد (3 أبريل 2022)، ضمن منافسات الجولة 30 من الليغا، في معقل البلوغرانا “كامب نو”.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا إيجابي للغاية، وأؤمن بالعمل والجهد والتضحية، ونحن جيدون للغاية، ولذلك تأتي النتائج”.

وأضاف: “نمر بأفضل لحظة في الموسم، حيث سيطرنا بشكل رائع، ضد أفضل خط دفاعي في الليغا، وإشبيلية فريق ممتاز ولوبيتيغي مدرب رائع، وكان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، لولا بونو الذي لعب مباراة رائعة، وقلت بالفعل أن المباراة بمثابة نهائي وأنا راض للغاية”.

وتابع: “الفوز رسالة لريال مدريد؟ لم نرسل رسالة إلى أي شخص، نرسلها لأنفسنا، فنحن ربحنا واستمتعنا بالأجواء الرائعة، وفي الليغا طالما الحسابات لا تقول إننا خسرنا اللقب فسوف نستمر في القتال”.

وعن بيدري، علق: “هو لاعب رائع، وسجل هدفا غير عادي، ويحدث الفارق معنا، ومن الممتع مشاهدته يلعب، فهو لازال بعمر الـ19 فقط وهذا لا يفاجئني، وهو بالفعل قائد وهناك عدة قادة في الفريق، حيث يريد الكرة دائما”.

وأردف: “استقبال الجماهير للفريق كان رائعا، واليوم قضوا وقتا ممتعا واستمتع اللاعبون”.

واستكمل: “لم نحسم تأهلنا لدوري الأبطال، ويجب أن نكون متواضعين، ونحن في ديناميكية جيدة، وأشكر لوبيتيغي على كلماته، واليوم تغلبنا على فريق رائع”.

وأتم: “الحكام؟ أنا أكون متوترا لأنني أنافس، أما الحكام فيجب أن يكونوا هادئين فهم أصحاب القرارات في الملعب، وأثق في نزاهتهم كثيرًا، وعليهم أن يتحدثوا ويشرحوا”.

مجموع المشاهدات: 2610 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة