الرئيسية | رياضة | برشلونة | تشافي ينفجر ضد التحكيم

تشافي ينفجر ضد التحكيم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشافي ينفجر ضد التحكيم
 

اعتبر تشافي هرنانديس، مدرب برشلونة الإسباني، أنه يتعين على الحكام تفسير قراراتهم أمام وسائل الإعلام، على غرار المدربين، وذلك بعد اعتراضه على صافرات حكم مواجهته مع مضيفه إنتر الإيطالي (0-1)، الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

حرم حكم الفيديو المساعد برشلونة من هدف أحرزه بيدري، بسبب لمسة يد على أنسو فاتي (د68)، قبل أن يتدخل، مرة ثانية، لصالح "نيراتزوري"، حارما النادي الكاتالوني من ركلة جزاء إثر مطالبته بلمسة يد على الهولندي دنزل دمفريس (90+1).

وقال تشافي بعد المباراة: "أعقد أن الحكم يجب أن يشرح قراراته، يجب أن يأتي إلى هنا ويشرح، لكنه ذهب إلى منزله"، مضيفا: "يجب أن يتحدث، سيكون هاما أن يشرح قراراته مثلنا نحن، هذا أساسي".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في مجموعته في الدور الأول برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، فيما يتصدر بايرن ميونيخ الألماني بتسع نقاط ويحتل إنتر المركز الثاني (6).

وتابع تشافي: "أنا غاضب، كنت أرغب في التحدث معه لفهم قراراته، لا معنى لها، إنه ظلم، لكن هذه هي كرة القدم".

أما مدرب إنتر سيموني إينزاغي فقال إنه لم يشاهد سوى لمسة يد فاتي، محاولا التركيز على إعادة إنتر إلى السكة الصحيحة بعد بداية موسم مخيبة.

وقال إينزاغي: "كنا مركزين. الفوز على فريق بهذه النوعية يمنحنا الثقة، كنا حقا بحاجة إلى ذلك، أشعر بالراحة لأن السبت (خلال الخسارة ضد روما 1-2) شاهدت أمورا جيدة من الفريق، لكن مع أخطاء لم تكن لتكلفنا في مباريات أخرى".

مجموع المشاهدات: 1820 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة