الرئيسية | رياضة | برشلونة | فضيحة جديدة.. إدارة برشلونة تهين ميسي وتصفه بـ "القزم الهرموني والفأر"

فضيحة جديدة.. إدارة برشلونة تهين ميسي وتصفه بـ "القزم الهرموني والفأر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة جديدة.. إدارة برشلونة تهين ميسي وتصفه بـ "القزم الهرموني والفأر"
 

عادت قضية تسريب عقود نجوم برشلونة الإسباني، في عهد الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وخاصة عقد الثنائي جيرارد بيكيه وليونيل وميسي.

وكان برشلونة خلال فترة وباء كورونا قد دخل في مفاوضات مع ميسي، لتجديد عقده الذي كان سينتهي وقتها بعد موسم في صيف عام 2021.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت تحقيقات الشرطة الإسبانية، عن الطريقة التي تمت بها تسريب عقود الثنائي ميسي وبيكيه، والتي جاءت بطريقة مقصودة عن طريق مديربي برشلونة وقتها في عهد الرئيس بارتوميو.

وكانت صحيفة "ألموندو" الإسبانية، قد كشفت عن شروط ميسي للتجديد وقتها في 2020، حيث طلب مكافأة تجديد بقيمة 10 مليون يورو، بالإضافة لاسترجاع المبالغ المالية التي تم تخفيضها من راتبه خلال فترة كورونا.

وطلب ميسي استعادة الأموال المذكورة مع فائدة قدرها 3%، بالإضافة لوضع شرط جزائي في عقده "رمزي" يبلغ 10.000 يورو.

وأوضحت تحقيقات الشرطة أن المدير التنفيذي السابق لبرشلونة رومان جوميز تحدث مع المدير العام أوسكار جراو، بشأن طلبات ميسي للتجديد، حيث وصفه الأول بـ "القزم، الهرموني، فأر المجاري".

وأشارت التحقيقات إلى أن جوميز بعث برسالة لجراو، بريد الكتروني إلى مجلس الإدارة لتخفيض رواتب جميع اللاعبين، والتي كان جزء منها إهانة ميسي بالعبارات المذكورة.

مجموع المشاهدات: 5798 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابوجهل
الاسبان
وماذا تنتظرون من الاسبان بصفة عامة عنصريون حتى النخاع. ومن يعرفهم ادرى بخبثهم. لا اعمم لكن اغلبية هذا الشعب تميل الى الميز .
مقبول مرفوض
4
2023/01/12 - 04:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة