الرئيسية | رياضة | برشلونة | سيرجيو بوسكيتس يعلن رحيله عن برشلونة

سيرجيو بوسكيتس يعلن رحيله عن برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيرجيو بوسكيتس يعلن رحيله عن برشلونة
 

أعلن قائد ولاعب وسط برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، سيرجيو بوسكيتس، اليوم الأربعاء، أنه سيرحل هذا الصيف عند نهاية عقده في يونيو المقبل من الفريق، منهيا حقبة ناجحة جدا في صفوف النادي الكاتالوني.

وقال بوسكيتس البالغ من العمر 34 عاما في شريط فيديو نشره اللاعب والنادي الكاتالوني على إنستغرام تكريما له: "مرحبا أيتها الجماهير. حان الوقت للإعلان عن أن هذا هو موسمي الأخير مع برشلونة".

وأضاف نجل كارليس، حارس مرمى النادي الكاتالوني في التسعينيات "لقد كانت رحلة لا ت نسى. منذ أن كنت طفلا أتيت إلى هنا لمتابعة المباريات أو مشاهدتها على التلفزيون. لطالما حلمت باللعب بهذا القميص وفي هذا الملعب، والواقع تجاوز كل أحلامي".

وتابع "لم أكن لأصدقكم لو قلتم لي عندما وصلت كلاعب شاب إنني سألعب 15 موسما في أفضل ناد في العالم. نادي حياتي الذي كنت وسأظل له دائما مشجعا وعضوا ولاعبا وقائدا".

وأردف قائلا "لقد كان الدفاع عن هذا القميص وتمثيله لسنوات عدة شرفا وحلما ومصدر فخر وكان يعني لي كل شيء"، مضيفا "أن تكون من مشجعي برشلونة، هذا أفضل شيء على الإطلاق".

وانضم بوسكيتس إلى صفوف شباب برشلونة في 2005، قبل أن يسجل أول ظهور له في الدوري الإسباني سنة 2008 واستمر معه 15 موسما توج معه خلالها بدوري أبطال أوروبا أعوام 2009 و2011 و2015، وثمانية ألقاب في الليغا وسبعة في كأس الملك، ومثله في كأس السوبر المحلية وثلاثة كؤوس عالمية للأندية ومثلها في كأس السوبر الأوروبية.

وخاض 719 مباراة مع النادي حتى الآن، متجاوزا أندريس إنييستا خلال موسم 2021-2022، كما بات ثالثا في قائمة الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ النادي الكاتالوني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي وتشافي هرنانديس.

كما شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، وبات قريبا من التتويج بلقبه التاسع في الليغا، حيث يبتعد برشلونة بفارق 13 نقطة عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد قبل خمس مراحل من نهاية الموسم.

مجموع المشاهدات: 9160 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة