الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يتجاهل المغربي لامين جمال!

برشلونة يتجاهل المغربي لامين جمال!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يتجاهل المغربي لامين جمال!
 

أخبارنا المغربية-أبو الفتوح

كتبت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي برشلونة تجاهل بشكل غريب الإشارة إلى الموهبة المغربية الأصل لامين جمال، كأحد المشاركين في التتويج بلقب الليغا.

وتابع المصدر، أن اسم اللاعب (15 سنة) غاب عن القميص التذكاري الذي ارتداه جميع اللاعبين عندما غادروا ملعب إسبانيول، ويحمل شعار "الدوري الإسباني لنا، والمستقبل أيضًا". 

وعلى ظهر القميص، تم إدراج قائمة بأسماء لاعبي الفريق الذين ساعدوا في تحقيق اللقب باستثناء جمال، وعددهم 30 لاعباً، من بينهم لاعبين غادروا الفريق مثل بيير إيمريك أوباميانغ، هيكتور بيليرين وجيرارد بيكيه، لكنهم شاركوا في بعض مباريات الجزء الأول من الموسم.

وأوضحت صحيفة "آس" أن جمال الغائب الكبير عن الاحتفالات بلقب الليغا يوم الاثنين، لسببين هو مشاركته مع منتخب تحت 17 عاما في بطولة أوروبا التي ستقام في المجر في الفترة من 17 مايو إلى 2 يونيو، وكذا لعدم إدراج إسمه في قائمة اللاعبين الذين ساهموا في الفوز باللقب، رغم أنه شارك في مباراته الأولى ضد بيتيس، في 29 أبريل، ولعب سبع دقائق، مقدما دورا مهما، بتسديدة على المرمى وتمريرة حاسمة لدمبيلي، لم ينجح الفرنسي في تحويلها إلى هدف. 

ومن بين لاعبي الفريق الثاني وفريق الشبان، الذين تم إدراج أسمائهم بالقميص التذكاري، نجد المدافع الدولي المغربي شادي رياض (شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة أوساسونا في مرحلة الذهاب)، إضافة إلى الحارس تيناس والمدافع كاسادو (لم يلعبا) أي دقيقة. في حين تم تجاهل جمال بشكل مثير للاستغراب، يضيف المصدر.

مجموع المشاهدات: 21735 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة