الرئيسية | رياضة | برشلونة | بالفيديو.. قمة برشلونة وإشبيلية تشهد أغرب صدفة في "الليغا" طرفاها "راموس" و "لامين جمال"

بالفيديو.. قمة برشلونة وإشبيلية تشهد أغرب صدفة في "الليغا" طرفاها "راموس" و "لامين جمال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. قمة برشلونة وإشبيلية تشهد أغرب صدفة في "الليغا" طرفاها "راموس" و "لامين جمال"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عاشت مواجهة مساء أمس الجمعة، التي جمعت بين نادي برشلونة، وضيف إشبيلية، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني، واحدة من أغرب الصدف التي عاشتها بطولة "الليغا" على مر التاريخ.

وارتباطا بما جرى ذكره، تداول نشطاء عبر المواقع التواصل الاجتماعي، صورة تعود إلى سنة 2016، ظهر من خلالها "سيرخيو راموس"، الوافد الجديد على فريق إشبيلية، وهو يمسك بيد اللاعب "لامين جمال"، في النفق المؤدي إلى ملعب الـ"كامب نو"، ولا أحد آنذاك كان يتصور أن اللاعبين سيتواجهان مستقبلا في مقابلة رسمية، كما حصل خلال مقابلة الأمس.

في سياق ذات الصدفة الغريبة، كان "راموس" حينها عميدا للنادي الملكي، في وقت لم يكن عمر "لامين جمال" يتجاوز الـ 9 سنوات، قبل أن تلعب الأيام لعبتها الشهيرة، وتضع اللاعبين في مواجهة حقيقية، خرج منها الطفل "لامين" متفوقا على المخضرم "راموس"، بعد أن ورطه في هدف سجله ضد مرمى فريقه، بعدما مرر "أسيست"، فشل النجم الإسباني في صده عن بلوغ الشباك (1-0).

هذا المشهد باختصار شديد، يؤكد أنه بالعمل والمثابرة، يمكن إدراك أي شيء في هذه الحياة، مهما بدا صعبا، وهو ما فعله "لامين جمال" وقبله أسماء عديدة، دافعت عن حظوظها وأحلامها، متحدية كل العراقيل والصعاب، إلى أن أصبح نجمها ساطعا في مجالات عدة..

مجموع المشاهدات: 25013 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة