الرئيسية | رياضة | برشلونة | نجم برشلونة والمنتخب الإسباني يتعرض لإصابة خطيرة تهدد موسمه الكروي

نجم برشلونة والمنتخب الإسباني يتعرض لإصابة خطيرة تهدد موسمه الكروي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم برشلونة والمنتخب الإسباني يتعرض لإصابة خطيرة تهدد موسمه الكروي
 

تعرّض لاعب الوسط الإسباني اليافع غابي "لإصابة خطيرة" بركبته خلال فوز بلاده على جورجيا 3-1 الأحد ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024 في كرة القدم، قد تبعده عن البطولة القارية الصيف المقبل، بحسب ما أعلن اتحاد بلاده.

وقال الاتحاد الإسباني إن نجم برشلونة الشاب الذي خرج في الشوط الأول تعرّض لـ"إصابة خطيرة في الركبة اليمنى. لكن علينا الانتظار ليتبين مدى خطورتها".

وتعرّض اللاعب البالغ 19 عاماً للاصابة عندما كان يحاول السيطرة على الكرة بمفرده، فعلقت القدم التي كان يرتكز عليها ما أدى إلى خروجه وهو غارق في البكاء.

وفرض غابي نفسه عنصراً رئيساً في تشكيلتي برشلونة ومنتخب إسبانيا في العامين الماضيين، بعد تخرجه من أكاديمية لا ماسيّا الشهيرة.

قال مدرّبه لويس دي لا فوينتي: "هذه ضربة قاسية جداً ولحظات صعبة. بالنسبة للاتحاد، لي أنا، لأصدقائه. لكن الأهم بالنسبة له ولناديه".

وتابع دي لا فوينتي "نحن مدمَّرون.. نشعر وكأننا خسرنا.. كرة القدم رياضة خطيرة، وهذا الجانب البشع من رياضتنا".

وعن ردّ فعل اللاعب الذي وصفه مدرّبه سابقاً بـ"روح" الفريق، قال دي لا فوينتي "لقد كان منكسراً، محبطاً... بين الشوطين بدت غرفة الملابس وكأنها في مأتم".

وبحسب الصحف الإسبانية، يعاني غابي من قطع في الرباط الصليبي لركبته، ما سيحرمه من باقي مباريات الموسم مع برشلونة، أولمبياد باريس وكأس أوروبا 2024.

واحتفظت إسبانيا بصدارة المجموعة الأولى بعدما كانت ضامنة تأهلها بصحبة اسكتلندا، وذلك بتحقيقها فوزها الـ35 في آخر 36 مباراة بيتية في التصفيات القارية.

مجموع المشاهدات: 3893 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة