الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | رغم التهديدات..التيازي يحلم بقيادة الديربي البيضاوي من جديد!

رغم التهديدات..التيازي يحلم بقيادة الديربي البيضاوي من جديد!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم التهديدات..التيازي يحلم بقيادة الديربي البيضاوي من جديد! رغم التهديدات..التيازي يحلم بقيادة الديربي البيضاوي من جديد!
 

 

كشف الحكم الدولي المغربي هشام التيازي أن بالرغم من المضايقات التي تعرض لها بعد الضجة التي صاحبة قرارته في نهائي كأس العرش المغربي الذي جمع الغريمين التقليديين الرجاء والوداد البيضاويين فهو يأمل بأن تكون هذه مجرد بداية للتحكيم في ديربيات آخرى لفريقي مدينة الدار البيضاء.

وتابع التيازي الذي حل ضيفًا على برنامج "الرياضة هذا المساء" عبر أثير إذاعة "شدى آف ام" اليوم الإثنين مشيرًا لأن عمره 35 عامًا فقط ومازل لديه سنوات يعطي فيها للتحكيم محليًا ودوليًا ولديه طموح كبير في أن يحقق الكثير.

وأضاف بأنه من الطبيعي أن يتعرض للنقد كما حدث مع من سبقوه في قيادة المباريات الهامة فالفريق الذي يخرج مهزومًا يجد أن "شماعة الأخطاء التحكيمية" هي الوسيلة الأسهل ليبرر عدم فوزه، مستشهدًا بما حصل لزملائه حكام الساحة بوشعيب لحرش و عبد الله العاشري وآخرين.

وفي ختام حوار اعتبر الحكم الدولي هشام التيازي بأنه نجح في قيادة الديربي البيضاوي في الكأس بنسبة 100% وهو على ثقة في صواب قرارته ويشمل ذلك قراره باحتساب ركلة الجزاء التي تعادل بها الرجاء وزاد من ثقته في صحة هذا القرار تأكيد الحكم المساعد.

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات التيازي الإذاعية تتناقض كليًا مع ما نسبته له صحيفة "الصباح" المغربية في عددها الصادر أمس الإثنين وأعلن فيها عن تفكيره الجدي في اعتزال التحكيم  تلقيه تهديدات من أشخاص مجهولين عبر هاتفه الجوال بالإضافة إلى قرصنة بريده الإلكتروني

 

 

مجموع المشاهدات: 1410 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة