الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الشعباني يرد على اتهامات إساءته للمغرب ويهدد باللجوء إلى القضاء

الشعباني يرد على اتهامات إساءته للمغرب ويهدد باللجوء إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشعباني يرد على اتهامات إساءته للمغرب ويهدد باللجوء إلى القضاء
 

أخبارنا المغربية ـــ الدار البيضاء

تحدث معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، عن واقعة اصطدامه برجل أمن مغربي في مباراة بين فريقه السابق المصري البورسعيدي والفريق البركاني برسم كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الشعباني في الندوة الصحفية عقب مواجهة الوداد أمس بالمحمدية "كنت متجها لإبعاد اللاعبين عن الحكم، وجاء شخص يرتدي طقما رياضيا وكمامة، قام بدفعي، ظننت أنه من الجمهور".

واعتبر المدرب أنه لم يتوقع أن يكون رجل أمن،واسترسل قائلا "يجب أن يقدم لي الإعتذار لأنه هو من اعتدى علي".

كما  هدد الشعباني باللجوء إلى القضاء بسبب اتهامه بالإساءة للمغرب، حيث قال" أتحدى من يأتي بمقطع فيديو واحد أتكلم فيه بسوء عن المغرب وشعبه، لا أقبل هذه الاتهامات، ومستعد للجوء إلى القضاء دفاعا عن سمعتي". 

وتابع موجها كلامه للصحافة "لا تقوموا بالتجييش نحن كلنا إخوة، وجئت للمغرب ورأسي مرفوع، والناس هنا قدرتني". 

وانهزم فريق نهضة بركان أمام الوداد الرياضي، بهدف لصفر، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية، في ثاني مباراة للشعباني على رأس العارضة التقنية للفريق البركاني، بعد التعادل السلبي مع اتحاد توراكة. 

مجموع المشاهدات: 17159 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | متتبع
الصخافة
في الحقيقة الصحافة جمعت من هب ودب اصبحوا يبحثون عن السبق وحب الظهور ولو على حسابى التفاهات .نحن نعلم جميعا ان كل من يكون داخل الملعب اللاعبون والطاقم مصابين بنوع من الضغط قد يدفعهم الى القيام ببعض الحركات او الكلمات بشكل عفوي ولاارادي على الصحافة الا تجعل من تلك الهفوات حكاية وتضخمها وتجيش لها حتى تصبح حطبا لنار قد تحرق الاخضر واليابس وتخلق الحقد والكراهية بين جماهير الفرق وبين الشعوب اتقوا الله ياايها الصحفيونتجاوزا عن هفوات تكون تحت الضغط.
مقبول مرفوض
5
2024/02/18 - 02:05
2 | Badr
فعلا هناك صحافة دون المستوى ،شغلها الشاغل هو نسميم الاجواء الرياضية و ازعاج الفاعلين في الميدان
مقبول مرفوض
5
2024/02/18 - 02:08
3 | Ataf
كداب
هل راي مراتا جمهور نادي بركان دخل الملعب أنه انسان كداب جمهور نهضت بركان ذو سلوك فوق المتسوي يشجع بسلوك حضاري. بغي علي شماعة عني واحد من الجمهور.
مقبول مرفوض
-2
2024/02/18 - 04:11
4 | مصطفى
لا للإستفزاز و التجييش وتصفية الحسابات
من المؤسف أن ترى بعض الصحفيين الرياضيين يبتعدون عن الأسئلة الرياضية لينبشوا في الماضي ليوجهوا أسهم ألسنتهم وأنظار المهتمين بالشأن الكروي إلى مسائل خطيرة تقترب من الإستفزاز والتجييش، مسائل نحن في غنا عنها.
مقبول مرفوض
1
2024/02/18 - 05:39
5 | مواطن
الهواية
لما يكون عندك "صحفيين "هواة يتكلمون بدون دلاءل ،الشيباني نتفق او لاتفقد معه أجاب باحترافية و بصراحة ليتعلم الشبه صحفي ان الصحافة لايتكلم مم فراغ بل بحجج و دلاءل
مقبول مرفوض
3
2024/02/18 - 08:42
6 | مابل مروان
ماشي بالضرورة
في الاخير، اعتدى على مواطن مغربي، كيفما كانت صفته
مقبول مرفوض
0
2024/02/19 - 09:01
7 | عبداللطيف المغربي
الفيديو الموثق يكذب الشعباني. . .
الصحافي المغربي محق في تذكيرالتونسي بتصرفه المشين. مع احد حراس الحكام.الجميع شاهد مباشرة التصرف الهمجي للمدرب التونسي.. والجميع يعلم أن حراس الحكام في العالم مؤطرين بقانون يفرض عليهم حماية الحكام بعد نهاية المباريات.فهم حراس للحكام ليست لهم وسائل للدفاع عن أنفسهم... وعلى أي الفيديو يكذب التونسي.والصحافي المغربي ذكره بأن ذاكرة المغاربة قوية لا تنسى من يسيئ إليهم. . وفي كل الأحوال ن بركان أخطأ العنوان بتعاقده مع هذا التونسي الوقح. ..
مقبول مرفوض
0
2024/02/19 - 12:43
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة