الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالصورة.. رئيس "الرجاء" يقرر مقاضاة صفحة فيسبوكية موالية لـ"ألتراس" مساند لفريق بالبطولة الوطنية

بالصورة.. رئيس "الرجاء" يقرر مقاضاة صفحة فيسبوكية موالية لـ"ألتراس" مساند لفريق بالبطولة الوطنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة.. رئيس "الرجاء" يقرر مقاضاة صفحة فيسبوكية موالية لـ"ألتراس" مساند لفريق بالبطولة الوطنية
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطر البرلماني التجمعي ورئيس فريق الرجاء الرياضي "محمد بودريقة"، إلى الخروج عن صمته، من أجل الرد على أخبار جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تحدثت عن صدور مذكرة بحث وطنية في حقه.

وارتباطا بالموضوع، نشر "بودريقة" تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية الخاصة، جاء فيها: "بكل صراحة، ما وصل إليه المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤلم ومؤسف"، قبل أن يتابع قائلا: "الإشاعة ثم الاشاعة والبحث عن البوز دون الإكتراث بعواقبها لا على الشخص ولا على أقاربه".

وأشار رئيس الرجاء إلى أن صفحة فيسبوكية وصفها بـ"الفاشلة"، قال إنها مقربة من إحدى الفصائل المشجعة لإحدى الأندية الوطنية، "نجحت في نشر خبر مفاده أن مذكرة بحث صدرت في حقي من طرف الفرقة الوطنية"، وفق تعبيره.

 في مقابل ذلك، نفى العضو الجامعي سالف الذكر، ما جرى ذكره، حيث قال في هذا الصدد: "الخبر أنفيه جملة وتفصيلا وأؤكد أنه لا وجود لأي شكاية ضدي لدى الفرقة الوطنية حسب علمي وإذا كانت أنا رهن إشارتهم إذا توفرت الظروف".

وختم برلماني "الأحرار" تدوينته بالقول: "لكن أن تخترع أفلام وننشر أكاذيب و نفرح للخبر لذا البعض فهذا شيء مخزي.. البطولة تفوز بها في الميدان وليس في المواقع..القضاء بيننا".

 

مجموع المشاهدات: 7529 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عاشق الرجاء العالمي
الرد على الإشاعة
أولا نسأل الهداية لبعض الأشخاص الذين يقولون ما لا يعرفون ويكتبون ما لا يفقهون فيه بدون حساب المخاطر التي سيقعون فيها .والأغلبية ودون نية مبية أظن لا يهمهم سوى البوز وان تنشر أسمائهم في منصات التواصل الإجتماعي.
مقبول مرفوض
1
2024/02/22 - 02:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة