الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | لجنة الأخلاقيات تحقق في ملف "تلاعب ورشوة" بإحدى مباريات البطولة الاحترافية

لجنة الأخلاقيات تحقق في ملف "تلاعب ورشوة" بإحدى مباريات البطولة الاحترافية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لجنة الأخلاقيات تحقق في ملف "تلاعب ورشوة" بإحدى مباريات البطولة الاحترافية
 

أخبارنا المغربية -عبد الرحيم مرزوقي 

كشفت مصادر خاصة لـ"أخبارنا"، أن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فتحت تحقيقا في ملف "التلاعب والرشوة"، بإحدى مباريات البطولة الإحترافية (القسم الأول) جرت خلال الموسم الماضي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن لجنة الأخلاقيات استمعت الأسبوع الماضي، لما يفوق 13 حكما (حكام الساحة والشرط والفار)، على خلفية ملف الاشتباه في التلاعب ووجود رشوة تحكيمية...

ومن المرتقب أن يخلق الملف رجة قوية داخل الأوساط الكروية بالمغرب، خاصة في حال ثبوت وجود تأثير  تحكيمي على نتيجة المباراة. 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينات وتسجيل صوتي يتحدث عن رشوة حكم في مباراة عن القسم الوطني الأول، بمبلغ 15 مليون سنتيم.

ومن المرتقب أن تصدر لجنة الأخلاقيات بلاغا مفصلا حول الموضوع، علما أن بعض الأنباء تحدثت عن توقيف 4 حكام، إثنين منهما الإيقاف مدى الحياة، بسبب تورطهم في ذات الملف.

ويعيش الجسم التحكيمي بالمغرب على وقع أزمة غير مسبوقة، في ظل الاستقالة التي تقدم بها رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، عبد الرحيم المتمني، بعد احتجاجات عدد كبير من أندية البطولة الاحترافية ضد الأخطاء التحكيمية.

مجموع المشاهدات: 8708 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن
بداية الاصلاح
ربما هي بداية الاصلاح في هذه الرياضة و التي عن طريقها سوف يتم إيجاد حل لمشكل كبير و هو شغب الملاعب الخطوة الثانية التركيز على التكوين من احل الاستمرارية و الاعتماد على الاندية الوطنية لتاسيس المنتخب ،طبعا مع تطعيمه ببعض النجوم من بطولات اخرى
مقبول مرفوض
-1
2024/02/22 - 09:47
2 | Oujdi
C'est très grave docteur si l'informatique est véridique
مقبول مرفوض
0
2024/02/22 - 09:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة