الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | ملعب "البشير" يخلق الحدث هذا الموسم وأصوات تطالب "العصبة" بتكريم جنود الخفاء

ملعب "البشير" يخلق الحدث هذا الموسم وأصوات تطالب "العصبة" بتكريم جنود الخفاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملعب "البشير" يخلق الحدث هذا الموسم وأصوات تطالب "العصبة" بتكريم جنود الخفاء
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعوات طالبوا من خلالها المسؤولين عن تدبير حقل كرة القدم الوطنية، تكريم الساهرين على صيانة عشب ملعب البشير بمدينة المحمدية، حيث نوهوا عليا بالمجهودات المبدولة من طرف التقنيين، والتي حالت دون تضرر عشبه رغم الكم الهائل من المباريات التي عليها بشكل أسبوعي.

ولفت ذات المتابعين انتباه الجميع إلى أن ملعب البشير ما كان ليتحمل كل هذا الضغط المفروض عليه منذ أشهر، لولا حرفية الساهرين على صيانة عشبه، مؤكدين أن ثمة مجهودات استثنائية، يقوم بها تقنيو الملعب المهرة والمتخصصين بشكل مستمر، ما جعل هذا الأخير يبدو بحلة جيدة، دون أن يتضرر بسبب كمية المقابلات التي يحتضنها نهاية كل أسبوع.

في ذات السياق، طالب ذات النشطاء العصبة الاحترافية بضرورة تخصيص التفاتة على شكل تكريم، لكل الساهرين على صيانة عشب ملعب "البشير" التاريخي، تقديرا لمجهوداتهم الجبارة من أجل توفير كل الظروف المواتية من أجل إجراء مقابلات في أجواء طبيعية. 

يذكر أن فرقا مغربية عديدة، وجدت نفسها مجبرة على البحث عن ملاعب بديلة لإجراء مقابلاتها، بعد إخضاع ملاعبها الرسمية لإعادة الصيانة، تحضيرا لبطولة أمم إفريقيا وكأس العالم المرتقبين بالمغرب، ضمنها قطبي البيضاء، الرجاء و الوداد، اضطرت إلى الاستنجاد بملعب "البشير" الذي أضحى منذ أشهر مسرحا لاستقبال غالبية مقابلات البطولة الاحترافية "إنوي".

مجموع المشاهدات: 10122 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة