الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يحقق تأهلا مثيرا أمام أبو سليم الليبي ويواجه اتحاد الجزائر في نصف النهائي

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يحقق تأهلا مثيرا أمام أبو سليم الليبي ويواجه اتحاد الجزائر في نصف النهائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يحقق تأهلا مثيرا أمام أبو سليم الليبي ويواجه اتحاد الجزائر في نصف النهائي
 

أخبارنا المغربية ـــ بركان 

تأهل فريق نهضة بركان إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على ضيفه أبو سليم الليبي (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب إياب ربع النهائي.

 

وسجل أهداف نهضة بركان كل من بول باسيني (د68)، وعادل تحيف (د72) وإيسوفو دايو (د90 + 15)، فيما وقع هدفي أبو سليم حسام الباني (د 47) وعبد المنعم عكاشة (د 83).

 

وكان الفريقان تعادلا في مباراة ذهاب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية التي احتضنها ملعب بنينا ببنغازي بنتيجة التعادل (0-0).

 

وفي مباريات أخرى عن إياب الدور نفسه، جرت أمس الأحد، تعادل كل من فريق دريمز الغاني مع ستاد المالي (1-1)، والزمالك المصري مع مودرن فيوتشر المصري (1-1)، فيما فاز اتحاد العاصمة الجزائري على رايفرز يونايتد النيجيري (2-0).

 

يشار إلى أن فرق الزمالك المصري وودريمز الغاني واتحاد العاصمة الجزائري تأهلت أيضا إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. و يواجه نهضة بركان في ذهاب نصف النهائي اتحاد العاصمة الجزائري يوم 21 ابريل في الجزائر العاصمة على أن تجرى مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته ببركان.

 

 
مجموع المشاهدات: 11094 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Driss
الحكم
هنيئا لفريقنا البركاني..الحكم المصري كان دون المستوى وفقد التحكم في المباراة..
مقبول مرفوض
2
2024/04/08 - 03:14
2 | Ali Fadi Trabolssi
Point de vue
L'entraîneur tunisien chaabani est limité tactiquement,sa vision des faits réels du match était trop décalée, par contre l'entraîneur tunisien de Abu Salem était malin dommage son équipe mérite une victoire mieux que RSB
مقبول مرفوض
0
2024/04/08 - 10:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة