الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | لجنة الأخلاقيات تغرم السكتيوي وزينباور وتوقف الطير

لجنة الأخلاقيات تغرم السكتيوي وزينباور وتوقف الطير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لجنة الأخلاقيات تغرم السكتيوي وزينباور وتوقف الطير
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

قررت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توجيه إنذار لجوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية INWI1.

كما كشفت اللجنة المذكورة في بلاغ لها، عن فرض نفس العقوبة في حق طارق السكتيوي، المدرب السابق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، على خلفية أحداث المباراة ذاتها. 

كما تقرر توقيف هلال الطير، مدرب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لتوجيهه عبارات نابية في حق الحكم المساعد الأول، الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية INWI1.

وقررت اللجنة، توقيف عمر ازماني، المدرب السابق لفريق نادي النواصر أولاد صالح، لمدة سنة واحدة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت شباب المحمدية ويوسفية برشيد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية INWI 1، مع اعتراض طريقهم المؤدي إلى غرفة الملابس ما بين الشوطين.

مجموع المشاهدات: 10847 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ياسين
الحال
فرق تعاني من ضيق اليد و لجنة اللأخلاقيات التابعة لعصبة بولقشور و جامعة لقجع تثقل الفرق بالغرامات و الفائز كايعطيوه جوج ريال و الباقي مجهول المصدر الفساد يعشش في ميدان مول النافورة
مقبول مرفوض
2
2024/04/09 - 02:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة