الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | العربي المحرشي ينتقد صرف إدارة إتحاد طنجة لدعم الجهة في انتداب لاعبين من الدار البيضاء

العربي المحرشي ينتقد صرف إدارة إتحاد طنجة لدعم الجهة في انتداب لاعبين من الدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العربي المحرشي ينتقد صرف إدارة إتحاد طنجة لدعم الجهة في انتداب لاعبين من الدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

انتقد نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، العربي المحرشي، إدارة فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، بخصوص استثمارها للدعم العمومي المقدم لها من طرف مجلس الجهة، وذلك خلال كلمة له حول واقع الرياضة بجهة الشمال.

وقال المحرشي إن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يمنح إدارة فريق إتحاد طنجة لكرة القدم 5 ملايين درهم كدعم عمومي، غير أن الفريق يستثمرها في التعاقد مع لاعبين من خارج الجهة، بينما لاعبي الجهة من مدينتي تطوان وطنجة يتم تهميشهم، مضيفا بأنه لا يمكن للجهة أن تستمر في دعم الفريق من أجل استقدام لاعبين من مدينة الدار البيضاء.

وأكد نائب رئيس الجهة بأن المجلس يهدف إلى أن يجعل الدعم العمومي رافعة للرياضة من خلال إحداث الأكاديميات والارتقاء بمستوى مختلف الرياضات، مشيرا إلى أن مجلس الجهة يقوم باجتماعات مراطونية لتهيئة المخرجات ودفتر التحملات لتحديد أوجه صرف منح الدعم العمومي عبر نموذج واضح، حيث يرتقب أن يصادَق عليه في دورة شهر يوليوز القادم، على أن يتم تنزيل مضامينه بداية من السنة المقبلة.

وكان اتحاد طنجة قد أعلن خلال الميركاتو الصيفي، عن التوقيع مع الحارس الجزائري مرباح غاية على عقد احترافي إلى غاية 2026، كما تعاقد مع المدافع الجزائري وليد بنشريفة لموسمين، قادما من نادي أولمبيك خريبكة، فيما عزز خط الوسط باللاعب ذي الحس الهجومي رضا الجعدي، القادم من نادي الوداد الرياضي لتعزيز تشكيلة فارس البوغاز بعقد يمتد إلى سنة 2025.

وجدد فارس البوغاز خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقود مجموعة من اللاعبين الأساسيين في تشكيلته إلى غاية سنة 2025، ويتعلق الأمر بنعمان أعراب وزهير الواصلي وفوزي عبد المطلب وأحمد الشنتوف، كما وقع عقدا احترافيا يمتد إلى غاية 2026 مع لاعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة عبد الحميد المعالي، بعد تألقه اللافت في كأس إفريقيا الأخيرة.

مجموع المشاهدات: 4650 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة