الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعثة نهضة بركان تجري حصة تدريبية بالمطار.. ومسؤول أمني جزائري: أنتم غير مرغوب فيكم في الجزائر !

بعثة نهضة بركان تجري حصة تدريبية بالمطار.. ومسؤول أمني جزائري: أنتم غير مرغوب فيكم في الجزائر !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعثة نهضة بركان تجري حصة تدريبية بالمطار.. ومسؤول أمني جزائري: أنتم غير مرغوب فيكم في الجزائر !
 

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

في واقعة غير مسبوقة، خاض فريق نهضة بركان، حصة خفيفة لإزالة العياء، بمطار الهواري بومدين بالجزائر، وذلك بسبب منع بعثة الفريق من المغادرة صوب مقر إقامتها، في ظل اعتراض السلطات الأمنية الجزائربة على خريطة المملكة المغربية الموجودة على أقمصة الفريق البرتقالي.

واضطر رئيس الفريق البركاني للانسحاب من اجتماع تم عقده مساء اليوم بالمطار مع لجنة تابعة للاتحاد الإفريقي، وذلك بسبب اقتحامه من طرف أمنيين جزائريين.

ونقل مبعوث "راديو مارس"، أن مسؤولا أمنيا جزائريا هاجم بعثة نهضة بركان، بكلام غير لائق، قائلا "أنتم غير مرغوب فيكم في الجزائر!". 

ومن غير المستبعد ان تعود البعثة البركانية إلى أرض الوطن دون إجراء المباراة المقررة الأحد المقبل، ضد اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكاف، في ظل إصرار سلطات مطار الهواري بومدين على موقفها تجاه بعثة الفريق البركاني العالقة هناك منذ وصولها صباح اليوم، حيث يتم احتجاز أمتعتها مع حرمانها من مغادرة المطار، بسبب وضع خريطة المملكة الكاملة على قمصان النادي المغربي.

مجموع المشاهدات: 19356 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | خليف
الرد
على مسؤول بعثة فريق نهضة بركان ان يجيب اننا لم نأت في سياحة و اصلا نحن مرغمين ان ننتقل الى هنا تلبية لقانون المسابقة من اجل مباراة مع فريقكم
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 12:01
2 | مغربي
اخجلوا
هذا لكي يدرك من لا زال يردد مقولة خاوا خاوا ان الله قد حشر الى جوارنا شر خلقه
مقبول مرفوض
1
2024/04/20 - 12:03
3 | محمد المذكوري
على سلامتكم
أستغرب لتصريحات بعض المسؤولين والصحفيين المغاربة حينما يؤكدون أن ما وقع في المطار يكشف الكابرانات على حقيقتهم، انا كنجوب هذ الناس وكنقوليهم صباح الخير وعلى سلامتكم، خصكم تعرفو أن قضية الصحراء المغربية هي قضية حياة أو موت بالنسبة للنظام الجزائري، قضية مصيرية لأن العسكر الجزائري باغي يقسم المغرب على جوج باش يسيطر جغرافيا، سياسيا وإقتصاديا على المنطقة، البوليساريو هي فقط حجة للتضليل الدولي، واش الجزائر خسرات الملايير منذ 50 سنة غير هكاك، الهدف الحقيقي هو التوسع بمنفذ على المحيط الأطلسي.
مقبول مرفوض
1
2024/04/20 - 12:33
4 | تعليق
ماتمشيوش الجزاىر هادي رآه معروف
كان على نهضة بركان عدم الدهاب إلى دولة الحماق
مقبول مرفوض
1
2024/04/20 - 02:39
5 | Vaudois
Algérie
A mon avis ce pays dictatorial des militaires il ne faut plus lui prêter attention et ne plus mettre les pieds une fois pour toutes
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 07:15
6 | I can't speak
هههههه
غير مرغوب فينا بحال حنا كنتسناو منكم غتستقبلونا بالحليب والتمر، عارفين أنكم دولة تنعدم فيها شيم الأخلاق، و الكرم، ويكفي ما شفنا في تجارب سابقة (تعديكم على الأشبال...... أفعالكم تزيد من تراجع مستواكم الرياضي والسياسي و الإجتماعي.......
مقبول مرفوض
1
2024/04/20 - 09:05
7 | معلق كاعي
اوا رجعو.
اش كتسنو ، الا قالها شي حد تما، فلا داعي للبقاء هناك. احنا ما ضنا بالذل او الذل ارضبنا. هدشي بزاف، طلع الشان لي معندو شان ولا أخوة ولا جورة ولا رحمة ولا شفقة الا الحقد والبغض والحسد.
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 12:49
8 | يوسف
الحال
رحم الله الحسن الثاني عندما نعت دمية فرنسا بلد الطوابير بحديقة الحيوانات
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 04:14
9 | الحاجة
الحاقد الذي قال انتم غير مرغوب بكم في حضيرتنا
للعلم نحن لا نأتي عندكم . هذه قوانين رياضية عالمية عليكم ان لا تشاركوا في الرياضات. وبهذا لن ياتي عندكم احد. وتصبحون نسيا منسيا. وهذا عين العقل الذي لا تكسبونه.
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 07:10
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة