الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | قيادي سابق بجبهة "البوليساريو" يفضح غباء نظام الكابرانات.. وسم "الدحميس" أشد غضاضة لو كانوا يفقهون

قيادي سابق بجبهة "البوليساريو" يفضح غباء نظام الكابرانات.. وسم "الدحميس" أشد غضاضة لو كانوا يفقهون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قيادي سابق بجبهة "البوليساريو" يفضح غباء نظام الكابرانات.. وسم "الدحميس" أشد غضاضة لو كانوا يفقهون
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تفاعلا مع ما تعرضت له بعثة نادي نهضة بركان من مضايقات واستفزازات لدى وصولها أمس الجمعة إلى العاصمة الجزائر، بسبب قميص الفريق المزين بـ"خريطة المغرب الرسمية"، وما رافق هذا الموضوع من جدل كبير، اختار "مصطفى سلمى"، القيادي السابق بجبهة البوليساريو الوهمية، أن يقطر الشمع على نظام الكابرانات، عبر لفت أنظارهم إلى "غبائهم" الكبير، بعد أن ركزوا كليا على "الخريطة" وعدم انتباههم إلى "عبارة" بدلالات قوية، مكتوبة على قميص "البراكنة".

وارتباطا بالموضوع، نشر "ولد سلمى" تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي، جاء فيها: "وسم أتاي الدحميس على صدور اللاعبين أشد غضاضة على القوم من إشكالية الخريطة لو كانوا يفقهون"، مشيرا إلى أن "الدحميس"، هي كلمة باللهجة "الحسانية" الصحراوية المغربية، وتعني "المساء".

في ذات السياق، تفاعل عدد كبير من المتابعين المغاربة مع تدوينة "ولد سلمى"، حيث اعتبروها بمثابة "كلاش" قوي، من شأنها أن تعمق جراح الكابرانات أكثر، سيما بعد أن تضمنت إشارات قوية إلى أن وحدة المغرب والمغاربة جسد واحد لا يمكن تجزيئه مهما كانت الظروف، بدليل أن فريق نهضة بركان المنتمي لجهة الشرق، يحظى بدعم مستشهر من الأقاليم الجنوبية المغربية.

مجموع المشاهدات: 30443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فؤاد
تحية لبركان
ارجو من جميع الأندية المغربية حدو فريق نهضة بركان ووضع خريطة المملكة المغربية على قمصان فرقها.
مقبول مرفوض
16
2024/04/20 - 03:50
2 | محمد الاكاديري
الدحميس
حصل إشهار الدحميس على نسبة مشاهدة اكثر من المتوقع ههههه و انا من المستهلكين لهذا المنتوج الرفيع. الدكة لمشحرة. من جهة أخرى: لكابرانات راحو في الدحميس هههه
مقبول مرفوض
9
2024/04/22 - 08:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة