الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | ساعات قبل انطلاق المقابلة.. معركة "البراكنة" مع "الكابرانات" بسبب خريطة "المغرب" تعرف تطورات مثيرة

ساعات قبل انطلاق المقابلة.. معركة "البراكنة" مع "الكابرانات" بسبب خريطة "المغرب" تعرف تطورات مثيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساعات قبل انطلاق المقابلة.. معركة "البراكنة" مع "الكابرانات" بسبب خريطة "المغرب" تعرف تطورات مثيرة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ساعات قليلة قبيل انطلاق المقابلة التي يحل فيها ممثل المغرب "نهضة بركان" ضيفا على نادي اتحاد العاصمة الجزائري، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس "الكاف"، أفادت تقارير إعلامية، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، ألزم الفريق الجزائري بضرورة التدخل لدى سلطات بلاده من أجل إرجاع أقمصة "البراكنة" التي تحمل خريطة المغرب الرسمية.

في ذات السياق، أفادت المصادر ذاتها أن "كاف" حمل الفريق الجزائري مسؤولية ما سيترتب عن إصرار الكابرانات على احتجاز أقمصة نهضة بركان، مشيرة إلى أنه في حال تعذر ذلك، سيتم إلغاء المقابلة، واعتبار الفريق المغربي فائزا في هذه المقابلة بحصة (3-0).

مصادر الجريدة أكدت أن فريق نهضة بركان سيكون حاضرا مساء اليوم بالملعب، و سينتظر ما سيقرره الكابرانات بخصوص رفع الحجز عن أقمصة الفريق المغربي من عدمه، مشيرا إلى أن آخر المعطيات، تؤكد إصرار وتمسك السلطات الجزائرية بموقفها السابق، ما يعني إمكانية إلغاء هذه المقابلة.

في مقابل ذلك، أكد "وليد صادي"، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الـ"فاف" راسلت الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم بشأن هذا الجدل الذي رافق مقابلة نهضة بركان و اتحاد العاصمة، حيث قال في تصريح خص به موقع "الشروق نيوز": "ليس هناك أي جديد لحد الساعة بشأن هذا الملف"، مشيرا إلى أن الفريق الجزائري سيكون حاضرا مساء اليوم بملعب 5 جويلية وفق اتفاق الاجتماع التقني".

من جانبه، طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم نظيره الإفريقي "كاف" بضرورة تقديم توضيح حول هذه الأزمة التي يعيشها فريق نهضة بركان بالجزائر، في إشارة إلى إقدام السلطات المحلية على احتجاز أقمصة ممثل المغرب، بسبب حملها خريطة المغرب.

ووفق تقارير إعلامية، فقد طالب الـ"فيفا" نظراءه في الـ"كاف" بضرورة مده بكل معطيات وتطورات هذه القضية، وهو ما تم بالفعل، بعد أن توصل الاتحاد الدولي لكرة القدم بجميع التفاصيل تحسبا لأي معركة قانونية مع اتحاد العاصمة الجزائري.

مجموع المشاهدات: 38610 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عبد العاطي
اللهم حقق لي طلبي
تمنيت أن يلعب المنتخب المغربي مع منتخب جمهورية القبائل اوغادي يحماقوا جيران السوء شنقرحستان و تبونستان
مقبول مرفوض
1
2024/04/21 - 03:06
2 | Abdou
مقابلة نهضة بركان بالجزائر
هذه التصرفات البيانية والا رياضية من طرف سلطات الجزائر ،ان دلت على شيء فهي تأكد على أن العساكر مصرون على عداء جيرانهم ليس الا على أن لهم عدو وانهم يحاربونهم لالهاء الشعب الجزائري المغلوب على أمره. ولكن سياتي يوما ينكشف فيه كل شيء وتصحى الضمائر ويتغلب الحق عن الباطل. ان الله يمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
1
2024/04/21 - 04:03
3 | حسن
لاحول ولا قوة الا بالله
هذا ليس إلا دليل على ضعف النظام الذي أصبح، كالكلب المسعور يعض ذيله مظنا انه عدوه.
مقبول مرفوض
1
2024/04/21 - 04:20
4 | مغربي حر
الله الوطن الملك
على الفيفا في حال عدم الاستجابة لطلب نهضة بركان لمعاقبة الفريق الجزائري والجزائر يمنعها من تنظيم أي نشاط قارئ أو دولي
مقبول مرفوض
0
2024/04/21 - 05:35
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة