الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | في انتظار الأقمصة الرسمية.. نهضة بركان يتوجه نحو ملعب خمسة جويليه بالعاصمة الجزائرية!

في انتظار الأقمصة الرسمية.. نهضة بركان يتوجه نحو ملعب خمسة جويليه بالعاصمة الجزائرية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في انتظار الأقمصة الرسمية.. نهضة بركان يتوجه نحو ملعب خمسة جويليه بالعاصمة الجزائرية!
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

غادرت بعثة فريق نهضة بركان قبل حوالي ساعة من الآن مقر إقامتها بالعاصمة الجزائرية نحو ملعب خمسة جويليه، الذي يفترض أن يشهد المباراة التي ستجمع النادي المغربي مع اتحاد العاصمة الجزائري، مساء اليوم، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم. 

ولحد كتابة هذه الأسطر لم يتم الإفراج بعد عن قمصان النادي البركاني، التي تم حجزها من طرف السلطات الجزائرية، والذي يتضمن خريطة كاملة للملكة المغربية، وفق ما أكده موفد "راديو مارس".

وتوجهت بعثة بركان نحو الملعب، يضيف المصدر، حاملة معها بذل رياضية وأحذية إلى جانب أقمصة الحراس فقط، وعينه على خطة تتضمن إما الإفراج عن الأقمصة الرسمية للنادي للعب بها أو العودة إلى المغرب، فائزا بنتيجة 3-0 في حالة إلغاء المباراة.

مجموع المشاهدات: 9771 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مروكي وافتخر
العز لولاد بلادي
هاكا ايكون الرجال المغاربة الاحرار. الصحراء خط أحمر لا نسمح بالمساواة ولا المس بمقدساتنا. الله الوطن الملك، إلى الجحيم كل من يمس بيننا، او وطننا او ملكنا.
مقبول مرفوض
0
2024/04/21 - 08:52
2 | نهار سعد
نظام وجب الحجر عليه
اشهد يا تاريخ ان هناك دولة في الكرة الأرضية يحكمها حمقى ومختلين عقليا وجب الحجر عليهم ولكن للاسف ان هناك من لا يزال يعتبرهم ادميين ويجالسهم في المنتظمات الدولية رغم خطورتهم الشديدة على شعبهم وعلى قارتنا الافريقية وعلى المنتظم الدولي وبعد كل هاذا هناك مطلب شعبي مغربي لا تراجع عنه وهو مطلب المعاملة بالمثل وكل من سيحسن استقبالهم او حسن ضيافتهم فهو خائن للوطن
مقبول مرفوض
0
2024/04/21 - 08:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة