الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | محامي الشركة المصنعة لأقمصة نهضة بركان يوجه إنذارا شديد اللهجة للاتحاد الجزائري

محامي الشركة المصنعة لأقمصة نهضة بركان يوجه إنذارا شديد اللهجة للاتحاد الجزائري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محامي الشركة المصنعة لأقمصة نهضة بركان يوجه إنذارا شديد اللهجة للاتحاد الجزائري
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

وجه خالد فاكرني، المحامي بهيئة الدار البيضاء والممثل القانوني لشركة "فيكتوري سيرفيس" المصنعة لأقمصة فريق نهضة بركان رسالة إنذارية لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعد تزييفها لأقمصة النادي البركاني وحذف خريطة المملكة المغربية.

وتضمنت الرسالة الإنذارية إخبارا لرئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن شركة فيكتوري سيرفيس المتخصصة في صناعة الأقمصة والمالكة للعلامة التجارية والاسم التجاري "بانغ سبورت" ذي المنشأ المغربي المسجلين لدى المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية بالمملكة المغربية، ترتبط مع نادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم بعقد من أجل تسويق علامتها واسمها التجاريين وفق الهوية البصرية المتعاقد عليها .

وعبر فاكرني عن تفاجؤ الشركة المصنعة لأقمصة النادي البركاني، بالتصرفات اللامسؤولة للاتحادية الجزائرية التي قامت بتزييف أقمصة نادي نهضة بركان عن طريق حذف الهوية البصرية للعلامة "بانغ سبورت" من الأقمصة وحذف خريطة المملكة المغربية باعتبار أن الغاية التسويقية منها هو استهداف مستهلكي المملكة المغربية التي تمتد حدودها من طنجة إلى الكويرة .

ودعا فاكرني، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إلى سحب الأقمصة التي تم التلاعب في معطياتها بشكل فوري، وتمكين فريق نهضة بركان من الأقمصة الأصلية المعتمدة من الشركة التي يمثلها ومن الاتحاد الافريقي، وذلك تحت طائلة اللجوء إلى الأجهزة القضائية الدولية للمطالبة بالتعويضات المستحقة للشركة عن تفويت فرصة تسويق علامتها التجارية على المستوى الأفريقي.

يذكر أنه تم إلغاء المباراة التي كانت ستجمع نادي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، بملعب 5 جويلية ، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، بسبب تعنت السلطات الجزائرية التي قامت بحجز أقمصة نادي نهضة بركان، ورفض أفراد الفريق المغربي ارتداء غير أقمصته الرسمية.

مجموع المشاهدات: 16149 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة