الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | استقبال حاشد لبعثة نهضة بركان في مطار وجدة(صور)

استقبال حاشد لبعثة نهضة بركان في مطار وجدة(صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استقبال حاشد لبعثة نهضة بركان في مطار وجدة(صور)
 

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

استُقْبِل نادي نهضة بركان، استقبال الأبطال، بعد العودة إلى أرض الوطن، ليلة الأحد، إثر الموقف التاريخي الذي سجله بالجزائر، على خلفية مصادرة سلطات الكابرانات القمصان الرسمية للفريق بذريعة تضمنها خريطة المغرب الشاملة لصحرائه.

ووجد الفريق البرتقالي في استقباله، آلاف الجماهير، بمطار وجدة أنكاد، الذين حلوا من كل مناطق جهة الشرق، لتحية صمود مكونات الفريق الذي يترأسه السيد حكيم بنعبدالله، أمام الاستفزازات والممارسات المخزية للسلطات الجزائرية.

وتجمهر أمام باب الخروج من المطار، أنصار الفريق ومواطنون من مختلف الفئات، حيث تم إطلاق الزغاريد، مع الصلاة والسلام على رسول الله..وقام الأنصار بإطلاق الشماريخ ورفع الأعلام الوطنية وبروازات صور تضم خريطة المملكة بصحرائها.

ولم يتمكن فريق نهضة بركان من خوض مباراته أمام اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، جراء تعنت السلطات الجزائرية في الإفراج عن أقمصته الرسمية المعتمدة من "الكاف"، والتي تضم خريطة المملكة، وذلك بعد حجزها بمطار هواري بومدين منذ حلول بعثة الفريق البركاني بالجزائر الجمعة الماضية.

مجموع المشاهدات: 15166 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المعتز بالله
المغرب وما أدراك ما المغرب.
الحمد لله، والشكر لله، حتى أقمصة المغرب أصبحت تخيف الأعداء. حفظ الله المغرب مَلِكاً وشَعْباً بما حفظ به الذكر الحكيم، وأدام على الأمة المغربية العظيمة العز والصولة، في ظِلِّ مملكة إمارة المؤمنين، سِرِّ اللهِ في العالمينَ.
مقبول مرفوض
16
2024/04/22 - 07:38
2 | سمير
المغرب
الله الوطن الملك ??????????❤️
مقبول مرفوض
12
2024/04/22 - 09:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة