الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | رسميا..الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول

رسميا..الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا..الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي"، بعد تعادله مع مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب محند ازعطيط بإنزكان، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الثاني لكرة القدم.

وبعد هذه النتيجة في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، ضمن الفريق الدكالي رسميا العودة إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي الذي حجز بطاقة الصعود منذ الدورة الـ27.

ورفع الجديديون رصيدهم في وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إلى 52 نقطة، متفوقين بالنسبة الخاصة على فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الثالث، الذي فاز خارج قواعده على شباب المسيرة (3-1)، وبنقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الرابع، الفائز بميدانه على شباب بنجرير (1-0).

وبصم الدفاع الحسني الجديدي على موسم جيد، كلله بالعودة سريعا لقسم الأضواء.

وفاز الفريق هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في 13 وانهزم في 4 مباريات، كما يتوفر على أفضل خط دفاع بحيث لم تتلق شباكه سوى 20 هدفا، في حين سجل خط هجومه 33 هدفا. 

وفي أسفل الترتيب، انحدر رسميا فريقا جمعية سلا (المركز 16 بـ24 نقطة)، والاتفاق المراكشي (المركز 15 برصيد 27 نقطة)، إلى قسم الهواة، عقب هزيمة الأول أمام وداد فاس بهدف لصفر، وخسارة الثاني أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.

 
مجموع المشاهدات: 5962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة