الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | النادي المكناسي يمثل المغرب في البطولة العربية للكرة الطائرة

النادي المكناسي يمثل المغرب في البطولة العربية للكرة الطائرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النادي المكناسي يمثل المغرب في البطولة العربية للكرة الطائرة
 

 يمثل النادي المكناسي المغرب في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة في دورتها السابعة والثلاثين التي ستقام بتونس من 12 إلى 24 فبراير القادم.

وأكد الاتحاد العربي للكرة الطائرة في بيان أورده على موقعه على الإنترنيت مشاركة 22 فريقا من 14 بلدا في بطولة الأندية العربية التي ينظمها الترجي الرياضي التونسي.

وكشف الاتحاد العربي أنه تم تحديد تاريخ 19 يناير الجاري موعدا لإجراء قرعة المجموعات بمقر الاتحاد بالعاصمة البحرينية المنامة.

وفضلا عن النادي المكناسي من المغرب، ستسجل البطولة مشاركة كل من الترجي الرياضي التونسي و النادي الصفاقسي من تونس، والأهلي و المحرق من البحرين، والهلال و الإتحاد من السعودية، والصحار و السلام من سلطنة عمان، والشعلة و الخيبل من اليمن، والريان و الشرطة من قطر، والسويحلي و أهلي بنغازي من ليبيا، والكويت الكويتي، و غاز الجنوب العراقي، و وادي موسى الأردني، والمجمع البترولي الجزائري، وسبيد بول اللبناني، و سنجل و شباب جبالية من فلسطين.

يذكر أن الدورة السابقة من البطولة (السادسة والثلاثون) أقيمت في تونس أيضا خلال الفترة من 14 إلى 26 فبراير 2018، وفاز بها نادي الريان القطري، فيما جاء فريق الترجي التونسي وصيفا، وحل الهلال السعودي ثالثا والعربي القطري رابعا.

مجموع المشاهدات: 1019 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة