الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | كأس ديفيس..تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الليتواني خلال اليوم الأول

كأس ديفيس..تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الليتواني خلال اليوم الأول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس ديفيس..تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الليتواني خلال اليوم الأول
 

تعادل المنتخب المغربي لكرة المضرب مع نظيره الليتواني، عقب إجراء مبارتي اليوم الأول من منافسات المجموعة الثانية للمنطقة الأورو- إفريقية لكأس ديفيس، اليوم الجمعة بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش، بعد تحقيق انتصار لكل فريق.

 

وحقق المنتخب المغربي التعادل بفضل الفوز الساحق لمين وهاب على نظيره الليتواني غريغوليس لوريانس بجولتين للاشيء (6- 2، و6- 0)، بعدما انهزم مواطنه آدم منذر في المباراة الأولى التي جمعته بالليتواني بيرانكيس ريكارداس بحصة جولتين للاشيء ( 6- 2) و (7- 6) بعد الاحتكام إلى الشوط الفاصل ( التاي بريك).

 

وتواصل غدا السبت المنافسات بإجراء مباراة ثنائية تجمع كل من أنس فتار ولمين وهاب ضد تفيريجوناس جوليوس وسباليوسكاس إنيوس، تليها مباراتين في صنف الفردي ستجمعان لمين وهاب ببيرانكيس ريكارداس ، وآدم منذر ضد غريغوليس لوريانس.

 

ويضم المنتخب المغربي، الذي سيخوض غمار هذه المنافسات، كل من اللاعبين لمين وهاب وآدم منذر وأنس فتار وأمين أهودا وياسر كيلاني والمهدي الطاهري كعميد للمنتخب.

 

أما المنتخب الليتواني فيتكون من بيرانكيس ريكارد وغريغوليس لوريانس وتفيريجوناس جوليوس وسباليوسكاس إنيوس، وميجيفيسيوس ريمفيداس (عميد المنتخب) .

 
مجموع المشاهدات: 1191 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة