الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الدوري الدولي للملاكمة بالغابون: المغرب يشارك بمنتخب نسوي تنافسي

الدوري الدولي للملاكمة بالغابون: المغرب يشارك بمنتخب نسوي تنافسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الدولي للملاكمة بالغابون: المغرب يشارك بمنتخب نسوي تنافسي
 

قال المدير التقني للمنتخبات الوطنية، منير البربوشي، إن المغرب يشارك في الدوري الدولي للملاكمة بالغابون الذي ينظم ما بين 13 و18 ماي الجاري في قصر الرياضة بليبروفيل، بمنتخب نسوي (كبيرات) تنافسي جدا.

وقال البربوشي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن "المغرب قدم بفريق تنافسي جدا في ثمان أوزان. سنحرص على تحصيل أكبر عدد من الميداليات من أجل نيل اللقب".

وأضاف أن هذه المنافسة مهمة جدا من أجل الاستعدادات لدورة الألعاب الإفريقية التي سيحتضنها المغرب شهر غشت المقبل، مشيرا إلى أن المغرب يشارك في هذا الدوري عن المنطقة الثالثة للملاكمة على المستوى الإفريقي بدعوة من الفيدرالية الغابونية للملاكمة.

وحسب البربوشي، فإن "هذا الدوري ستمكننا من جرد حصيلة مرحلية بمثابة تقييم يبدو لي مهما بالنظر لمشاركة منتخبات نسوية قوية، ولاسيما الكاميرونيات والجزائريات الحاضرات هنا من أجل نيل اللقب".

وتشارك في هذا الدوري، إلى جانب المغرب، دول الجزائر وبورندي والكاميرون والكونغو برازافيل وإثيوبيا والغابون وغينيا وكينيا وإفريقيا الوسطى والكونغو ورواندا وساوطومي والصومال وتانزانيا.

ويمثل المغرب في هذا الحدث الرياضي ثماني ملاكمات وهن رباب حضار (وزن 48 كلغ) وياسمين متقي (وزن51 كلغ) وأميمة الوالي العلمي (وزن 54 كلغ) ووداد برطال (وزن 57 كلغ) وعواطف بوان (وزن 60 كلغ) وشيماء الراضي (وزن 64 كلغ) وأميمة بلحبيب (وزن 69 كلغ) ووفاء علالي (وزن 75 كلغ).

ويرافق المنتخب النسوي المغربي، رئيسة الوفد ولجنة الملاكمة النسوية عضو المكتب التنفيذي بالجامعة الملكية المغربية للملاكمة، نادية الركراكي، والمدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي والمدرب رضوان اللوراني.

مجموع المشاهدات: 544 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة