الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | كأس العرش لكرة اليد: وداد السمارة (ذكورا) واتحاد النواصر (إناثا) يتوجان باللقب

كأس العرش لكرة اليد: وداد السمارة (ذكورا) واتحاد النواصر (إناثا) يتوجان باللقب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس العرش لكرة اليد: وداد السمارة (ذكورا) واتحاد النواصر (إناثا) يتوجان باللقب
 

 أحرز فريقا وداد السمارة ذكورا، والاتحاد الرياضي النواصر إناثا، لقب كأس العرش في كرة اليد لموسم 2018 -2019، التي أقيمت منافساتها ليلة الخميس الجمعة بالقاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس. وتوج فريق وداد السمارة بطلا للدورة عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الجيش الملكي بحصة 28 مقابل 26. وكان نادي وداد السمارة بلغ المباراة النهائية لهذه الكأس بعد تغلبه في نصف النهاية، مساء أمس الخميس بالقاعة المغطاة ذاتها، على فريق نهضة طنجة، فيما تأهل فريق الجيش الملكي على حساب فريق رجاء أكادير (حامل اللقب). ويأتي هذا التتويج بعد إحراز وداد السمارة مؤخرا لقب البطولة الوطنية لكرة اليد برسم موسم 2018-2019 على حساب الجيش الملكي أيضا عقب تفوقه عليه في النهاية بمدينة تزنيت بحصة 22 مقابل 20، محققا بذلك الازدواجية للمرة الرابعة في تاريخه.

ولدى الإناث، أحرز فريق الاتحاد الرياضي للنواصر لقب كأس العرش بفوزه مساء أمس أيضا بمكناس في المباراة النهائية على فريق طلبة تطوان بحصة مقابل 37 مقابل 27.

وبلغ اتحاد النواصر المباراة النهائية على حساب نادي باب الصحراء كلميم (27-18) فيما تأهل فريق طلبة تطوان بتغلبه في نصف النهاية على فريق منتدى درب السلطان (26-21).

مجموع المشاهدات: 464 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة