الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | على نفقته الخاصة: الخودالي يمثل المغرب في تظاهرة رياضية دولية بإنجلترا (الصور)

على نفقته الخاصة: الخودالي يمثل المغرب في تظاهرة رياضية دولية بإنجلترا (الصور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على نفقته الخاصة: الخودالي يمثل المغرب في تظاهرة رياضية دولية بإنجلترا (الصور)
 

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة

 تحت إشراف اللجنة الوطنية المغربية لرياضة "السونغ موو كوان"، شاركت جمعية "سبورتينغ  الصخيرات" في تدريب دولي جرى تنظيمه بحر الأسبوع الماضي بمدينة مانشستر الإنجليزية.

هذا النشاط الرياضي الدولي توج بتوقيع عقد شراكة "صداقة رياضية" بين المغرب وإنجلترا، يرمي إلى تبادل الخبرات والتجارب في هذا الصنف من الرياضي من فنون الحرب "السونغ موو كوان"، وقعها من الجانب المغربي الأستاذ والبطل عبد الإله الخودالي، رئيس اللجنة الوطنية المغربية لرياضة "السونغ موو كوان".

وفي حديث لـ"أخبارنا"، أكد الأستاذ الخودالي أنه تنقل إلى إنجلترا بمعية البطل  الواعد إسماعيل الصابيري، أحد الأسماء التي ستكون لها باع كبير في مستقبل الأيام، على نفقته الخاصة، في غياب تام لأي دعم من الجهات التي يفترض فيها دعم الرياضة والرياضيين المغاربة.

وأضاف المتحدث:"هدفي التعريف بهذه الرياضة وارقي بها إلى مصاف الدول الرائدة عالميا، من خلالها التعريف بالمغرب كبلد له تاريخ كبير افرز جيلا من الأسماء المتألقة دوليا، لي في رياضات فنون الحرب فحسب بل في شتى الصنوف الرياضية.

وختم الخودالي قائلا:"مؤسف جدا أن يترك من يسعون لرفع راية المغرب في المحافل الدولية يواجهون مصيرا مجهولا دون أي دعم يذكر، في وقت تغدق الملايير على رياضة تحتكر أموال المغاربة".

 

مجموع المشاهدات: 2106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | abouama
البطال
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم من بطلا لنفسك ولاهلك ولا تنتظر الآخرين لن يزيدوك الا المرض و أن ينفعوك بشيء .اللهم انتقم من أعداء هذا الشعب الذين لايحبون الخير للجميع .
مقبول مرفوض
2
2019/06/12 - 07:06
2 | متتبع
بأمثالكما نفتخر
يجمعكما الاسم الشخصي والاهتمام بالجيل الصاعد إضافة إلى الغيرة على بلدة لا يمكن أن يطيب العيش فيها إلا بوحودكما وبوجود نساء ورجال يقتفون أثركما أو يسجون على منوالكما. الصخيرات بلدة ولادة بها طاقات لو أنها تآزرت لكان الحال غير الحال، وإني لأتشوف إلى عهد تسود فيه المحبة وثقافة الاعتراف بين الجميع. شكرا عبد الإله بوسحابة والشكر موصول لعبد الإله الخودالي وتلميذه. أخجلتم تواضعنا.
مقبول مرفوض
1
2019/06/14 - 03:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة