الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | "كاستر سيمينيا" صاحبة الهرمون الذكوري المرتفع لن تشارك في ملتقى الرباط لهذا السبب!

"كاستر سيمينيا" صاحبة الهرمون الذكوري المرتفع لن تشارك في ملتقى الرباط لهذا السبب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كاستر سيمينيا" صاحبة الهرمون الذكوري المرتفع لن تشارك في ملتقى الرباط لهذا السبب!
 

أعلن منظمو لقاء الرباط لألعاب القوى، الجولة السادسة من الدوري الماسي المقررة الأحد، أن العداءة الجنوب إفريقية كاستر سيمينيا لن تلبي الدعوة التي وجهت له للمشاركة في سباق 800 م.

وقال مدير لقاء الرباط الفرنسي ألن بلونديل لوكالة فرانس برس السبت "لقد تلقت دعوة لكن ليس باستطاعتها أن تنظم برنامجها للقدوم الى الرباط، ورفضت بالتالي الدعوة"، مشيرا الى "أنها مشكلة رياضية، مشكلة توقيت في ما يخصص حصصها (التمرينية) واستعداداتها للقاءات المقبلة. بالتالي، قررت عدم المجيء".

وحصلت سيمينيا على الضوء الأخضر للعودة الى المنافسات بعدما أعلنت محكمة عليا سويسرية لجأت إليها البطلة الجنوب إفريقية، تعليقها موقتا قواعد الاتحاد الدولي لالعاب القوى التي تلزم بعض العداءات اللواتي يتمتعن بمستويات مرتفعة من التستوستيرون، بخفضها اذا ما أردن مواصلة خوض المنافسات.

وسيكون مفعول الحكم السويسري قصيرا، اذ يتعين على الاتحاد الدولي وبطلة سباق 800 في اولمبيادي 2012 و2016 تقديم المزيد من الطلبات للمحكمة، التي ستقرر تمديد التعليق من عدمه.

ومن المقرر ان تصدر المحكمة قرارا جديد بشأن تمديد التعليق في الاسابيع المقبلة. ويتحرك القضاء السويسري ببطء، ما يعني ان قرارا نهائيا بشأن قبول اجراءات الاتحاد الدولي قد يستغرق سنوات.

مجموع المشاهدات: 2635 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة