الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | العثور على جثة المتزلجة الإسبانية بلانكا فرنانديز بعد اختفائها ب10 أيام

العثور على جثة المتزلجة الإسبانية بلانكا فرنانديز بعد اختفائها ب10 أيام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثور على جثة المتزلجة الإسبانية بلانكا فرنانديز بعد اختفائها ب10 أيام
 

تم اليوم الأربعاء العثور على جثة المتزلجة الإسبانية السابقة بلانكا فرنانديز أوتشوا التي اختفت منذ يوم 23 غشت الماضي في بلدية سيرسيديلا ( شمال جهة مدريد ) .

 

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية نقلا عن مصادر من الشرطة الوطنية إن جثة بلانكا أوتشوا التي حازت على إحدى الميداليات الأولمبية في رياضة التزلج تم العثور عليها حوالي الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال ( التوقيت المحلي ) ببلدية ( لابينيوتا دي سيرسيديلا ) جنوب وادي ( فوينفريا ) حيث كانت فرق البحث تباشر عملياتها لليوم الرابع على التوالي بنفس المنطقة بهدف العثور على الضحية .

 

وكان حوالي 400 من عناصر الحرس المدني والشرطة الوطنية وعناصر من إدارة المياه والغابات بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين مدعومين بطائرات ( الدرون ) قد تمت تعبئتهم اليوم الأربعاء من أجل البحث ومحاولة العثور على الضحية خاصة على مستوى وادي ( فوينفريا ) .

 

كما تطلبت عملية البحث عن المتزلجة الإسبانية السابقة تعبئة فرقة متخصصة في البحث تحت المياه تابعة للحرس المدني التي قامت بإجراء عمليات بحث واسعة بحوض ( نافاسيرادا ) التابع لجهة مدريد .

 

وكانت بلانكا فرنانديز أوتشوا التي تبلغ من العمر 56 سنة والحائزة على الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1992 التي جرت في مدينة ( ألبرتفيل ) بولاية مينيسوتا الأمريكية وحققت العديد من الانتصارات طيلة مسيرتها الرياضية قد اختفت عن الأنظار منذ يوم 23 غشت الماضي .

 

وبعد العديد من عمليات البحث التي لم تحقق نتائج تذكر أطلقت الشرطة الإسبانية نداء واسعا للمساعدة في العثور على المتزلجة الإسبانية خاصة بعد أن تم العثور يوم الأحد الماضي على سيارتها مركونة في بلدية سيرسديلا ( شمال مدريد ) بموقف للسيارات يشكل نقطة انطلاق للجولات في المنتزه الطبيعي الجبلي ل ( كوينكا ألتا مانزاناريس ) .

مجموع المشاهدات: 4944 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة