الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | نجم الفورمولا 1 فرناندو ألونسو يشارك في رالي المغرب 2019

نجم الفورمولا 1 فرناندو ألونسو يشارك في رالي المغرب 2019

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم الفورمولا 1 فرناندو ألونسو يشارك في رالي المغرب 2019
 

يشارك الإسباني فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد ( 2005 و 2006 ) في الدورة المقبلة لرالي المغرب المقرر تنظيمها خلال الفترة ما بين 3 و 9 أكتوبر المقبل حسب ما أعلن فريقه ( تويوتا غازوو راسينغ ) اليوم الاثنين .

 

وسيكون البطل الإسباني فرناندو ألونسو مرفوقا خلال هذا السباق في مقعد الملاح بمارك كوما سائق الدراجات النارية بطل العالم لخمس مرات في سباق رالي دكار .

 

وقال بيان لفريق ( تويوتا غازوو راسينغ ) " إن التحدي المقبل لفرناندو ومارك في إطار برنامجهما التدريبي المكثف سيكون هو رالي المغرب الذي سينظم ما بين 3 و 9 أكتوبر المقبل قرب مدينة فاس " .

 

ويعد فرناندو ألونسو أحد أفضل المتسابقين في تاريخ سباق السيارات وفاز لمرتين ببطولة ( فورمولا واحد ) وبسباق ( 24 ساعة لمانس ) ( 2018 و 2019 ) ولا ينقصه سوى الفوز بسباق ( إنديانابوليس ) ليلتحق بالمتسابق البريطاني غراهام هيل الوحيد الذي توج بالثلاثية في هذه السباقات .

 

وتعد دورة هذه السنة من رالي المغرب أول سباق تشارك فيه جميع الفئات ( سيارات ـ دراجات نارية ثنائية ورباعية العجلات ـ شاحنات ) وذلك ضمن حلبات مختلفة .

 

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة العديد من المتسابقين المحترفين المعروفين على الصعيد العالمي إلى جانب الهواة المتميزين في مثل هذه السباقات .

 

مجموع المشاهدات: 1274 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة