الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | كاميرات مراقبة تفضح سرقة لاعبي المنتخب التونسي لأحذية رياضية (فيديو)

كاميرات مراقبة تفضح سرقة لاعبي المنتخب التونسي لأحذية رياضية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كاميرات مراقبة تفضح سرقة لاعبي المنتخب التونسي لأحذية رياضية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالإله بوسحابة

سقط المنتخب التونسي لكرة القدم داخل القاعة، في فضيحة مدوية بعد أن رصدت كاميرات المراقبة لحظة قيام بعض لاعبيه بسرقة أحذية رياضية من أحد محلات بيع الملابس الرياضية بأستراليا.

وقامت قناة "7 NEWS" الأسترالية، بعرض فيديو الواقعة في نشرة الأخبار، حيث يتبين من خلاله تفطن حراس الأمن لعملية السرقة وحجز المسروقات.

وصرح صاحب المحل للقناة الأسترالية، أن أشخاصا يرتدون سترات تحمل اسم تونس وشعار منتخبها لكرة القدم المصغرة، قاموا بسرقة 9 أزواج من أحذية رياضية تبلغ قيمتها الإجمالية 3 آلاف دولار.

وتساءلت ذات القناة عبر حسابها على الفايسبوك، عن سبب عدم  تطبيق حراس الأمن للقانون ومحاسبة المتورطين في عملية السرقة، خاصة أنها موّثقة. 

يذكر أن المنتخب التونسي أنهى اليوم مشاركته في المونديال  الذي تحتضنه أستراليا من 1 إلى 11 أكتوبر، بعد هزيمة ساحقة أمام المنتخب المكسيكي في ثُمن النهائي بسباعية دون مقابل.

مجموع المشاهدات: 45319 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ادريس المغربي
"صنع في تونس وبلا فخر" هههه
هم قوم معتادون على السرقة, فهم دائما ما يأخذون ما ليس لهم... عادي ...هم يجاهرون بإفطارهم رمضان علنا وأمام الملأ وبلا استحياء في بلدهم... ولا تريدون منهم أن لا يسرقو خارجه....ما العجب في ذلك...فإذا عرف السبب بطل العجب يا ناس...
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 06:45
2 | عبدالعالي
استر اخاك
ماهءا الحقد على كل ماهو تونشي هل لأنهم نالو الكأس رغم عويلكم تجولت في مختلف المواقع الإخبارية ولم اجد ولو خبر على هذا الخبر هل تعلمونولماذا يا بنو قيقناع لأن المسلم يستر على أخيه فهؤلاء الشباب يكيفيهم هذا التبهديلة عند عودتهم لبلدهم اما بخصوص السرقة فالمغاربة لهم تاريخ طويل عريض في مل الموبقات
مقبول مرفوض
-1
2019/10/09 - 02:53
3 | امناي
الى التعليق الأول "مغربي غيور"
وانت مالك ماكاتشوف المغاربة والجزائريين والمصريين والسوريين والفلسطينين و.... كلهم بلدان فعلت فيها تربية شريعة قريش وصعاليكها وأخلاقهم الوسخة مند 14 قرن، ولم نرت منها إلا التخلف والإجرام والدكتاتوريات وووووو. ولا أستتني اي بلد اسلامي .
مقبول مرفوض
-1
2019/10/09 - 03:04
4 | متتبع
متتبع
مشكلة الجامعات التونسية بمسؤوليها و بمدربيها يعلمون لاعبي منتخباتهم وانديتهم لعب الكرة والخبث فقط من اجل الفوز وينسون نهائيا الاخلاق والقوانين الرياضية.
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 05:59
5 | Azizooo
روفيكس
حتالة
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 08:51
6 | فتحي
ما الجديد في ذالك .اتوانسة منذ بن علي وهم يسرقون فرحة الاخرين .واخر هو ما وقع بين الترجي والوداد .سيناريو محبوك .مع الاسف المغاربة تربتهم تربية معقولة .والله احترم المغاربة جدا.المغربي على نيته.لان من يحكم المغرب مربي مزيان .وكاد ان يخدعه ال النهيان والسعود في اليمن .ولكن النية غلبات.لهذا لاتنتظر من اهل تونس سوى السر .لانهم يريدون ان يطفاو نو الله باكلهم رمضان ومعادلة الارث بين المرأة و الرجل وتشريع زواج المثليين .ولكن هيهات ببن الامس واليوم.ان الله يمهل ولا يهمل.كل م دردكات المعزة في قرون اجبال تخلصو في دار الدباغ.جياكم جياكم اتوانسة .
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 09:15
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة