الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الكنيدري لأخبارنا المغربية: دورة ماراطون مراكش 2020 ستكون أحسن دورة في المغرب العربي (فيديو)

الكنيدري لأخبارنا المغربية: دورة ماراطون مراكش 2020 ستكون أحسن دورة في المغرب العربي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكنيدري لأخبارنا المغربية: دورة ماراطون مراكش 2020 ستكون أحسن دورة في المغرب العربي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

في حوار خاص بأخبارنا المغربية أوضح د محمد الكنيدري مدير ماراطون مراكش الدولي ورئيس جمعية الأطلس الكبير أن الاستعدادات للدورة الحالية تسير بشكل جيد جدا، مؤكدا على المشاركة الأجنبية المكثفة والتي ستتجاوز 50 بالمائة، من خلال عدائين ومشاركين من أكثر من 75 بلدا. 

الكنيدري كشف كذلك أن توقيت هذه السنة سيكون توقيتا جيدا جدا، غير مستبعد تحطيم الرقم القياسي للماراطون في فئة النساء، خصوصا وأن 80 من العدائين والعداءات الكبار سيشاركون في دورة الأحد المقبل، ومن المنتظر حسب المتحدث أن تتركز المنافسة على المراتب الأولى بين عدائي وعداءات المغرب وكينيا وإثيوبيا.

 

وللإشارة فماراطون مراكش بات موعدا رياضيا دوليا بامتياز، من خلال مشاركة أكثر من 10 آلاف مشارك ومشاركة من القارات الخمس، إلى جانب عدد مهم من مديري الماراطونات الدولية ومن الضيوف البارزين، كما يعد ماراطون المدينة الحمراء محطة مؤهلة للدورة الأولمبية بطوكيو 2020.

مجموع المشاهدات: 1291 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | لقيتو الشعب المغفل
اش خاصك العريان خاتم امولاى ؟ لقيتو الشعب المغفل باش تنهبوا المال العام و وزعوا على مهرجنات التعري وماراطونات ؟ الفقراء في حاجة الى دعم وليس لمهرجنات ومارطونات بدون فائدة
مقبول مرفوض
0
2020/01/21 - 05:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة