الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | إعادة فتح الصالات الرياضية باتت وشيكة والحكومة تفرض عليها شروطا جديدة

إعادة فتح الصالات الرياضية باتت وشيكة والحكومة تفرض عليها شروطا جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إعادة فتح الصالات الرياضية باتت وشيكة والحكومة تفرض عليها شروطا جديدة
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

بعد ما يقارب 3 أشهر من الإغلاق، تلقى أصحاب القاعات الرياضية والعاملون بها خبرا سارا بعدما بدأت تلوح في الأفق علامات فرج قريب، حيث توصل المدراء الإقليميون لوزارة الثقافة والشباب والرياضية بمذكرة جديدة تهم أنشطة هذا القطاع.

التعليمات الجديدة الصادرة عن الوزارة تدعو إلى ضرورة القيام بجرد دقيق لجميع الصالات الرياضية المتواجدة بالمملكة مع تحديد موقعها ومساحتها وعدد العاملين بها ووضعيتهم تجاه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، حيث سيكون المدراء الإقليميون مجبرون على إرسال اللوائح إلى الوزارة في الأسبوع الأول من شهر يونيو.

ومن أجل إعادة فتح القاعات، فعلى أرباب النوادي الرياضية أن يوفروا أيضا الظروف الصحية والوقائية اللازمة وخاصة التهوية، مع ضرورة أن يكون عدد المنخرطين متناسبا مع مساحة الصالات المعدة للتمرين تجنبا للاكتظاظ.

 

 

مجموع المشاهدات: 18527 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عزيز
بيوت الله
يعني وبكل صراحة، الدين ليس من أولويات المغرب الإسلامي والغريب في الأمر كل المجالات ذكرت وتم النقاش عن كيفية إعادة فتح المحلات و و و الا ما يتعلق بالمساجد ولا كلمة الى حد الساعة،
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 09:00
2 | مصطفى
فتح المساجد
في ما يتعلق بفتح المساجد اضن ان الامر لا زال مبكرا حيت انه يجب على المصلي ان يشعر بالامان في صلاته حتى يكون هناك جو من الخشوع و تقبل صلاته..اما في هذه الظروف فالمصلي سيكون غير مطمئنا و خائفا من ان يتعرض للاصابة بالفيروس علم ان الظساجد مكان مغلق اذن يسهل انتشار البيروس فيه..
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 11:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة