الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | سيناريو الجزائر يتكرر .. المنتخب المغربي يخسر أمام البرتغال في مونديال كرة اليد بعد جولة ثانية كارثية

سيناريو الجزائر يتكرر .. المنتخب المغربي يخسر أمام البرتغال في مونديال كرة اليد بعد جولة ثانية كارثية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيناريو الجزائر يتكرر .. المنتخب المغربي يخسر أمام البرتغال في مونديال كرة اليد بعد جولة ثانية كارثية
 

مني المنتخب المغربي لكرة اليد بهزيمة أمام نظيره البرتغالي 20-33 في المقابلة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت بالصالة المغاطة بالعاصمة الإدارية الجديدة بضواحي القاهرة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم (المجموعة السادسة) المقامة حاليا بمصر.

 

وبهذا الفوز حسم المنتخب البرتغالي التأهل للدور الرئيسي بعد حصوله على أربعة نقط جمعها من فوزين، بينما تقلصت حظوظ المنتخب الوطني في مواصلة مشواره بالبطولة عقب هزيمته الثانية.

 

وانتهت الجولة الاولى من المباراة بالتعادل 12-12 غير أن أداء أسود الأطلس تراجع بشكل لافت مع بداية الشوط الثاني، حيث تمكن المنتخب البرتغالي من توسيع الفارق، بينما أهدر أبناء المدرب عبد الرحيم البوحديوي العديد من الفرص السانحة بسبب التسرع وعد التركيز، وهو نفس سيناريو مباراة المنتخب المغربي الأولى حينما انهزم في الثواني الأخيرة أمام نظيره الجزائري.

 

ولم تستغل العناصر الوطنية الأداء المتميز لحارس المرمى ياسين الإدريسي الذي تصدى للعديد من التسديدات والركلات الجزائية وبصم على أداء متميز وكبير.

 

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق فوزا في أول مواجهة له أمام نظيره الإيسلندي 25-23، بينما انهزم المنتخب المغربي امام نظيره الجزائري 23-24. وفي وقت لاحق اليوم وعن نفس المجموعة تقام مباراة المنتخبين الجزائري والإسيلندي.

 

وتتأهل الثلاث منتخبات الأولى عن كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، فيما يتحول الفريق صاحب المركز الأخير في كل مجموعة للمنافسة على كأس الرئيس.

 
مجموع المشاهدات: 6900 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | رشيد
البوحديوي الله يجعل البركة
ا سي الحديوي نتا راك شريتي واقيلا المنتخب سير ا سيدي بدل الجو في شي بلاصة أخرى خلي شي واحد نشوفو معاه شي حاجة زوينة
مقبول مرفوض
0
2021/01/17 - 12:31
2 | عركوش
لماذ؟
لماذا الاخفاق دائما في كبريات المنافسات الرياضية؟ واش معندناش الجهد.. لماذا نتبارى.. معندناش عقلية احترافية.. علاش حنا منكونوش في النهاية علاش تنخرجو من الدور الأول..
مقبول مرفوض
0
2021/01/17 - 08:52
3 | عزوز
السويد
الضلم الحكام وارضية الملعب والحرارة وسفر البرد الشديد ، ويفي والو ، سنرفع شكاية الى الفيفا و المحكمة ،
مقبول مرفوض
1
2021/01/17 - 09:43
4 | كاعي
ماكاين حتى شيء
والمغاربة بغاو يفوزو على البرتغال وتصطيتو المغرب ضعيف بدنيا وكيلعب شوط واحد وصافي ولولا الإدريسي لكانت الشوهة عالمية الصراحة
مقبول مرفوض
0
2021/01/17 - 01:25
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة